لعبة Hitman جديدة قيد التطوير و لن يتم الحديث عنها قبل عام 2018..

نسخة السنة للعبة Hitman متوفرة الان على جميع المنصات بسعر 60 دولار اذا كنت تريد شرائها بالكامل حيث تتضمن بجانب المهمات الاساسية التي صدرت على شكل حلقات في السابق سيكون هناك مهمات و اسلحة و ازياء جديدة و ايضا سيتم تفعيل مهمات Elusive Targets من جديد فيها.

و بالتزامن مع اطلاق النسخة الجديدة اعلن المطورين في استيديو Io Interactive انهم يعملون حاليا على جزء جديدة للسلسلة ستتوفر في وقت قريب.

وقال مدير الاستيديو هاكان ابراك:

قبل 5 اشهر اعلنا اننا اصبحنا استيديو منفصل يدير اعماله بنفسه و قد بقينا صامتين طوال المدة الماضية لاننا نعمل على اعادة تجهيز انفسنا للمرحلة القادمة و تمكين الاستيديو الذي اصبح الان شركة منفصلة بحد ذاتها و قد كانت فترة صعبة مملوئة بالتحدي و لكن ايضا مملوئة بالاشياء الممتعة و نحن الان في بداية جديدة كليا.

ايضا تحدث هاكان عن تقدم فعلي يتم الان في تطوير لعبة Hitman الجديدة و التي ستقدم الكثير من الخصائص و المميزات الجددية و المبتكرة ولكنه اضاف انهم لن يتحدثوا قبل عام 2018.

يذكر ان استيديو Io Interactive قد انفصل في وقت سابق من هذا العام عن شركة سكوير انكس على ما يبدو لاسباب مادية ولكن سرعان ما تم الاعلان في وقت قصير جدا عن استقلالية الاستيديو و تحولة الى شركة ستتولى تطوير و نشر العابها بنفسها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock