استيديو Respawn: انضمامنا الى EA لن يؤثر على ابداعتنا و خططنا..

قد يكون استحواز شركة EA على استيديو Respawn Entertainment من تطورات الاحداث في عالم صناعة الالعاب خلال الاسبوع الماضي و الكثير تناول الامر من عدة اوجه خصوصا ان هذه الخطوة جاءت بعد ان اغلق EA استيديو Visceral Games و هذا الامر جعل الكثير يصف الامر بانه المسمار الاول في نعش استيديو Respawn الذي سيلقى مصير Visceral في النهاية.

فينس زامبيلا الرئيس التنفيذي لاستيديو Respawn تحدث في لقاء خاص اجري معه امس قال فيه ان انتمائهم الى EA لن يغير شيء بل سيجعل الكثير من الامور اكثر سهولة الان و بخصوص تاثير الشركة عليهم قال فينس انهم مازالوا يملكون الحرية المطلقة في عملهم و سيواصلون تقديم ما كانوا يقدمونه في السابق و ما يخططون له في المستقبل ولن يكون هناك اي تغير او تاثير على خطة عملهم الذي وضعوها هم بانفسهم.

من ناحية اخرى تحدث باتريك سيدرلاند المتحدث باسم شركة EA قائلا ان جميع الاستيديوهات التابع للشركة تعمل بحرية تامة و بدون اي تدخل منا و هناك استيديو DICE و BioWare و Vancouver و جميعها من مناطق مختلفة حول العالم و بثقافات مختلفة و جميعها تقدم محتوى مميز دون اي تدخل و ستكون خطوة غير حكيمة منا اذا فعلنا ذلك.

لقد تعودنا ان تقدم لنا EA الكثير من الالعاب الرائعة و اعتقد ان انضمام استيديو Respawn الان الى الشركة سيكون بمثابة نقلة جديدة الى مستوى اعلى و اتمنى ان ارى عناوين جديدة او جزء جديد للعبة Titanfall تنعكس عليه هذه النقلة الجديدة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock