الإعلان عن Sonic Colors Ultimate ولعبة جديدة وأكثر، شاهد العروض الأولى..

طالما كان Sonic أيقونة لألعاب الفيديو على مر الثلاثين سنة الأخيرة, نعم هذا صحيح، مضى ثلاثين عام على بداية ظهور القنفذ الأزرق السريع وللاحتفال بهذه المناسبة، كشفت سيجا اليوم في حدث مباشر عن عودة لعبة Sonic Colors Ultimate المحبوبة وعن لعبة جديدة تماماً.

في البداية، أعلنت لنا سيجا أنّ لعبة Sonic Colors Ultimate التي صدرت سابقاً على نينتندو وي ونينتندو دي اس قادمة لنا في مجدداً في حلّتها الجديدة في السابع من سبتمبر على اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك. تم مدح اللعبة سابقاً بنمطها الفني وأسلوب لعبها الممتع وفي حال لم تلعبها سابقاً، هذه فرصة رائعة لتجربتها. يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة التي ستتوفر بسعر 40 دولار أمريكي للنسخة القياسية بالأعلى.

بجانب ذلك، أعلنت العملاقة اليابانية أيضاً عن لعبة Sonic جديدة من تطوير Sonic Team على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وبلايسيتشن 4 واكسبوكس وان ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي في وقتٍ ما من العام المقبل. ما زلنا نجهل كل شيء حولها ولكننا متشوقون لمعرفة ما تجهزه لنا. ادناه تجدون العرض السنيمائي القصير الأول.

هذا ليس كل شيء، كشف لنا استديو Ryuga Gotoku أنّ لعبة Lost Judgement القادمة ستحتوي على نسخة قابلة للعب من Sonic The Fighters التي صدرت على أجهزة الآركيد في عام 1996. من المخطط أن تصدر Lost Judgement في الرابع والعشرين من سبتمبر على أجهزة اكسبوكس وبلايسيتشن.

ما رأيكم في ما كشفت سيجا اليوم حول القنفذ السريع وهل أنتم متشوقون لتجربة Sonic Colors Ultimate؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى