سوني تكشف عن مخططه لحدث PSX الخاص بها..

كشفت سوني اليوم عن خطتها التقديمية لحدث PSX الخاص بها و الذي ستنطلق فعالياته يوم الجمعة 8 ديسمبر القادم ولمدة 3 ايام و اوضحت الشركة في بيان خاص بها اليوم ان شون لايدين رئيس استيديوهات سوني هو من سيتولى التقديم و سيكشف المزيد من التفاصيل حول الالعاب المعلنة بالاضافة الى بعض المفاجأة الجديدة.

ايضا سيكون هناك استضافة لبعض الضيف الذين سيكشفون او سيتحدثون عن العابهم و ربما يكون كوجيما احد هؤلاء الضيوف خصوصا انه مر وقت طويل لم يتحدث الاخير عن لعبته القادمة حصريا للبلايستيشن 4 Death Stranding و اعتقد ان حدث PSX هو المكان الانسب لذلك و قد نرى استعراض لاسلوب اللعب خلاله.

ايضا كشفت سوني في وقت مبكر اليوم ان كل من لعبتي Dream و Ghost of Tsushima ستتوجدا في الحدث و لكن لم تعطي اي تفاصيل عن طبيعة هذا التواجد و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر في هذا التقرير.

المسؤل الاعلامي لشركة سوني سيد شومان قال ان محتوى الحدث سيكون اقل مستوى من حدث العام الماضي و قد يكون هذا بسبب كشف سوني عن جزء كبير من اعلاناتها في PGW و لاسباب استراتيجية يمكنكم الاطلاع عليها هنـــــا.

ننوه ان موعد الحدث سيكون حسب التوقيت المحلي يوم السبت 9 ديسمبر الساعة 7 صباحا بتوقيت مكة و سنكون ان شاء الله و كالمعتاد في تغطية كاملة للفعاليات عبر الموقع و من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock