سوني تكشف عن مخططه لحدث PSX الخاص بها..

كشفت سوني اليوم عن خطتها التقديمية لحدث PSX الخاص بها و الذي ستنطلق فعالياته يوم الجمعة 8 ديسمبر القادم ولمدة 3 ايام و اوضحت الشركة في بيان خاص بها اليوم ان شون لايدين رئيس استيديوهات سوني هو من سيتولى التقديم و سيكشف المزيد من التفاصيل حول الالعاب المعلنة بالاضافة الى بعض المفاجأة الجديدة.

ايضا سيكون هناك استضافة لبعض الضيف الذين سيكشفون او سيتحدثون عن العابهم و ربما يكون كوجيما احد هؤلاء الضيوف خصوصا انه مر وقت طويل لم يتحدث الاخير عن لعبته القادمة حصريا للبلايستيشن 4 Death Stranding و اعتقد ان حدث PSX هو المكان الانسب لذلك و قد نرى استعراض لاسلوب اللعب خلاله.

ايضا كشفت سوني في وقت مبكر اليوم ان كل من لعبتي Dream و Ghost of Tsushima ستتوجدا في الحدث و لكن لم تعطي اي تفاصيل عن طبيعة هذا التواجد و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر في هذا التقرير.

المسؤل الاعلامي لشركة سوني سيد شومان قال ان محتوى الحدث سيكون اقل مستوى من حدث العام الماضي و قد يكون هذا بسبب كشف سوني عن جزء كبير من اعلاناتها في PGW و لاسباب استراتيجية يمكنكم الاطلاع عليها هنـــــا.

ننوه ان موعد الحدث سيكون حسب التوقيت المحلي يوم السبت 9 ديسمبر الساعة 7 صباحا بتوقيت مكة و سنكون ان شاء الله و كالمعتاد في تغطية كاملة للفعاليات عبر الموقع و من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button