سوني تعلن عن حزمة مميزة للبلايستيشن 4 برو بنفس سعر الاكسبوكس وان اكس..

اذا كنت تبحث عن جهاز العاب منزلي يدعم تقنية 4K فانت امام خيارين الان هما البلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس الذي اصبح متوفر في الاسواق منذ امس الاثنين.

جهاز الاكسبوكس وان اكس قد يكون الاقوى تقنيا و هو متوفر الان بسعر 500 دولار و لكن سوني و بالتزامن مع اطلاق في الاسواق قامت بالاعلان عن حزمة خاصة و مميزة للبلايستيشن 4 برو و التي تتضمن الجهاز مع 4 حصريات مميزة صدرت على الجهاز هذا العام و هي Uncharted: The Lost Legacy و Gran Turismo Sport و Wipeout Omega Collection و Horizon: Zero Dawn و اضفتها الجديدة التي صدرت امس The Frozen Wilds كل هذا بسعر 500 دولار فقط.

سوني اعلنت عن الحزمة الجديدة من خلال حسابات البلايستيشن على تويتر و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل انهت التغريدة باموجي يغمز ملمحة الى جهاز الاكسبوكس وان اكس الذي يمكنك دفع نفس المبلغ لشرائه و لكن بدون اي لعبة ;-) .

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock