لعبة Astro Bot ستحصل على محتوى مجاني “DLC” بعد الإطلاق!

كشف فريق Team Asobi عن بعض المعلومات فيما يتعلق بالمحتوى القادم ما بعد إطلاق لعبة Astro Bot التي تم الإعلان عنها مؤخرًا خلال حدث State of Play وأدناه سنشارككم التفاصيل.

لعبة Astro Bot القادمة ستكون أضخم مشروع عمل عليه فريق Team Asobi على الإطلاق، كما أنها أكبر لعبة من أجزاء السلسلة بمحتويات كبيرة مثل المراحل التي يزيد عددها عن 80 مرحلة وشخصيات بلايستيشن الاي ستتواجد في اللعبة مع أبرز الأيقونات.

أكد رئيس استوديو Team Asobi، نيكولاس دوسيه، أن Astro Bot ستحصل على محتوى إضافي مجاني بعد الإطلاق. سيأتي المحتوى على شكل تحديثات مجانية قريبًا بعد الإطلاق، على الرغم من أننا لم نحصل على نافذة محددة فيما يتعلق بالوقت الذي يمكننا فيه توقع المحتوى القابل للتنزيل (DLC) بعد إصدار اللعبة في سبتمبر القادم هذا العام.

ما الذي نتوقعه في المحتوى القابل للتنزيل المجاني لما بعد الإطلاق Astro Bot؟

سيتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) المجاني المزيد من مستويات التحدي. هذه المستويات ستكوم أقصر من تلك الموجودة في اللعبة الأصلية حيث يمنح اللاعبون تحديًا محددًا مرحلة ما لإكماله. أخبر دوسيه موقع IGN أنه سيكون هناك أشياء أخرى مدرجة في المحتوى القابل للتنزيل أيضًا، على الرغم من عدم تحديد هذا المحتوى.

قد يتضمن المحتوى القابل للتنزيل كذلك المزيد من شخصيات Playstation المحبوبة حيث أكد الفريق سابقًا هذا الأمر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button