لعبة The Elder Scrolls Online: Blackwood باتت متاحة الآن على الحاسب ولاحقاً على الأجهزة المنزلية..

عشاق عالم سلسلة بيثيسدا الخيالية يستمتعون بوقتهم في The Elder Scrolls Online أثناء انتظارهم للجزء المقبل من السلسلة أو لعيش التجربة مع أصدقائهم ولاعبون آخرون. الكثيرون كانوا ينتظرون توسعة Blackwood الجديدة وفي حال كنت تلعبها على الحاسب الشخصي، باتت التوسعة متاحة الآن!

كجزء من قصة بوابات Oblivion المستمرة طوال العام، سيكلف فصل Blackwood اللاعبين بكشف المؤامرات الـ daedric والمخططات الاستبدادية التي تفتك بالمنطقة. سيكشتف اللاعبون أيضاً صلة هذه المؤامرات بأمير الدمار وخططه المروعة التي تستهدف Tamriel. التوسعة الجديدة تقدم قصة خاصة بها ولكنها أيضاً تعزز من قصة بوابات Oblivion التي من المخطط أن تنتهي في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي.

يمكن للاعبين الاختيار بين رفيقين جديدين، وستحدد أسلوب لعبهما عن طريق اختيار عتادهما ورفع مستوى مهاراتهما. لكل رفيق شخصيته الخاصة ومفضلاته ومكروهاته ومهماته الفريدة. ولكن انتبه لتصرفاتك لأن الأعمال التي ستنفذها ستؤثر على علاقتك مع رفيقك.

ستسغرق لعبة The Elder Scrolls Online: Blackwood أكثر من ثلاثين ساعة لإنهائها ويمكنكم معرفة المزيد عنها حول المحتوى ومكان الأحداث وبوابات Oblivion عبر تقريرنا السابق من خلال الضغط هنا. بالأعلى يمكنكم مشاهدة عرض الإطلاق السنيمائي المليء بالإثارة والحماس.

كما قلنا أعلاه، باتت التوسعة متاحة الآن على الحاسب الشخصي ولكنها ستتوفر في الثامن من يونيو على كل من بلايسيتشن 4 واكسبوكس وان أو أجهزة الجيل الجديد عبر التوافق المسبق.

هل تخططون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار