الإعلان عن موعد قدوم المقاتلة العربية “نجد” للعبة King of Fighters XV..

أعلنت شركة SNK سابقًا عن قدوم المقاتلة “نجد” الشخصية العربية الاولى الى لعبة القتال King of Fighters XV في وقت لاحق من هذا العام. ولكن أخيرًا كشفت الشركة اليوم عن الموعد الرسمي الذي سنرى فيه الشخصية بالإضافة إلى شخصية أخرى جديدة.

لعبة King of Fighters XV صدرت العام الماضي على المنصات الحالية والسابقة وحققت نجاح لا بأس به. الإعلان عن قدوم شخصية “نجد” العربية للعبة يأتي من ضمن دعم اللاعبين العرب والمنطقة العربية بشكل عام بالإضافة الى الرياضات الالكترونية ط.

تقام حاليًا بطولة العالم القتالية EVO 2023 وخلالها تم الإعلان عن موعد إضافة شخصية Najd للعبة KOF XV وسيكون ذلك في يوم 8 أغسطس الحالي، أي بعد يومين من الآن. من ناحية أخرى تم الإعلان عن الشخصية الإضافية الجديدة للعبة وهي شخصية Duo Lon المقرر إضافتها في فصل الخريف القادم نهاية العام الجاري.

نود أن ننوه الى أن شخصية المقاتلة العربية نجد تم تصميمها من قبل المصممة السعودية مشاعل البراك، ومن صفاتها الاساسية هو تمتعها بحس العدالة الكبير. كما أن قوها تكمن في الجني المخبئ ضمن عباءتها ويدعى  “حالك” الذي يظهر من العباءة ويوجه ضربته الهجومية للخصم ومن ثم يعود للعباءة مجدداً.

يمكنكم مشاهدة استعراض أسلوب لعب شخصية Najd أعلاه. ننوه أن الألعاب القتالية المعروفة حاليًا أصبحت تدعم اللاعبين العرب بإطلاق شخصيات عربية مثل شخصية “شاهين” من Street Fighter وغيرها.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى