تحديث Assassin’s Creed Origins الجديد يتسبب في بعض المشاكل..

منذ اطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins قبل قرابة الاسبوعين تلقت اللعبة تحديثين الاول كان في يوم الاطلاق و الثاني قبل ايام فقط من الان و كان هدف هذه التحديثات حسب المطور هو تحسين اداء اللعبة و زيادة الاستقرار ولكن يبدو ان الامر جاء عكس ذلك.

تقارير متفاوتة نشرت على عدة منتديات منها منتدى اللعبة نفسة يشتكي فيها الكثير من اللاعبين ظهور بعض المشاكل في اداء اللعبة على اجهزتهم المختلفة و حسب بعض المتضررين فقد بدأ يعاني هبوط في جودة الرسومات و الظلال في اللعبة و البعض ايضا اشتكى من مشكلة Pop Up التي تجعل محتوى اللعبة يظهر بشكل متدرج و بطئ اثناء اللعب خصوصا مع المسافات البعيدة.

هناك ايضا مشاكل اخرى جاءت في شكاوى المستخدمين لا يمكننا الحديث عن مجملها هنا ولكن الواضح هو ان التحديث الاخير للعبة و الذي يحمل رقم 1.04 قد يكون السبب في ظهور كل هذه المشاكل الكثيرة.

حتى الان لم تتحدث يوبي سوفت عن الامر بشكل واضح ولكن بعد توسع رقعة الشكاوى نتوقع ان يكون هناك تصريح قريب او ربما اطلاق تحديث يصلح جميع هذه المشاكل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock