مطوري PES 2022 يهدفون إلى الواقعية القصوى في الرسومات في الجزء الجديد..

شركة كونامي تريد العودة الى الساحة بقوة من خلال لعبة PES 2022 التي على ما يبدو ستركز بشكل كبير ودقيق على الواقعية في كل شيء.

سلسلة Pro Evolution Soccer هي من السلاسل الشهيرة التي عملت عليها كونامي ولكنها طالما كانت تحت ظل لعبة سلسلة FIFA من شركة إلكترونك آرتس وفي السنين الأخيرة، انخفضت شعبيتها بشكل كبير على عكس فيفا التي ما زالت تحقق نجاحات تجارية عالية من طور Ultimate Team ولكن على ما يبدو، كونامي تبذل جهدها للعودة إلى أيام المجد مجدداً.

للعودة إلى هذه الأيام، قررت كونامي عدم إطلاق جزء جديد العام الماضي للتركيز على جزء هذا العام وتحسينه بكافة الجوانب الممكنة بما في ذلك الرسومات وأسلوب اللعب الذي تم نقده من قبل اللاعبين. مؤخراً في مقابلة مع موقع Play Magazine، تحدث منتج PES 2022 حول استخدامهم محرّك Unreal بدلاًَ من محرّك Fox وقال التالي عندما تم سؤاله حول ما تحتاج لعبة محاكاة كرة قدم لتقديمه على الجيل الجديد:

أعتقد أنه من المهم أن تكون قادراً على تجربة الإثارة والشعور بالإنجاز الذي تتمتع به كرة القدم في لعبة. ناهيك عن القدر على لعب هذه الألعاب في الصور الواقعية (مشيراً إلى واقعية الرسومات).

من بعد ذلك، أضاف المنتج مشوقاً لذلك قائلاً: “الواقعية” التي نهدف إليها هي بالضبط مثل إعادة إنتاج العالم الحقيقي نفسه. وفقاً للمنتج، هذه الواقعية لا تشمل الرسومات العامة إنما تعابير اللاعبين ووضوح شعرهم وبشرتهم وسلاسة حركتهم وعضلاتهم وتعرقّهم أيضاً خلال المباراة ولباسهم.

إلى الآن لا نعلم ما إن كانت تستخدم PES 2022 محرّك Unreal 4 أم النسخة الجديدة Unreal 5 ولكننا شاهدنا جميعاً ما يستطيع المحرك الجديد تقديمه بجانب الواقعية، وستكون تجربة مشّوقة حقاً في حال كانت تستخدمه لعبة كرة القدم.

هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عن PES 2022 التي من المخطط أن تصدر هذا العام إنما إلى الآن لم تحصل على إعلان رسمي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى