كونامي تطلق نسخة تجريبية من لعبة PES 2022 يمكن تحميلها الان..

على جميع المنصات المنزلية..

في هذه الفترة من كل عام نستقبل موسم الالعاب الرياضية وبالتحديد الكروية حيث تتنافس كلا من شركتي كونامي و EA لاطلاق العابهما السنوية, حسنا يبدو ان الشركة الاولى قد طرحت نسخة تجريبية من لعبتها القادمة PES 2022 يمكن البدأ بتحميلها الان على جميع المنصات المنزلية الخاصة بالجيل الحالي الجديد والجيل الماضي.

لعبة PES 2022 المتاحة حاليا تقوم باختبار الاداء التعاوني للعبة وتسمح للاعبين ايضا باختبار اسلوب لعب اللعبة الذي قالت عنه كونامي بأنه لم ينتهي بعد وما زال في مراحل التطوير وهو ما اطلقت عليه الشركة اسم New Football Game اي ان اللعبة القادمة من السلسلة قد تحصل على اسم جديد ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل من خلال موقع شركة Konami الالكتروني.

اليكم ما كتبته الشركة واصفة اللعبة المتاحة للتجربة حاليا على جميع المنصات كالاتي :

الغرض من هذا الاختبار التجريبي هو تقييم جودة المطابقة عبر الإنترنت والاتصال بالخوادم. يرجى ملاحظة أن آليات اللعب والموازنة والرسوم المتحركة والرسومات كلها قيد التطوير وسيتم تحسينها قبل الإطلاق الرسمي.

يذكر ان هذه النسخة متاحة للتجربة على كل المنصات المنزلية ابتداء من الان وحتى الثامن شهر يوليو (7) القادم, لكن للاسف لم تذكر الشركة موعد اطلاق اللعبة بعد ولا حتى اسمها الرسمي, فما الذي تتوقعونه متابعينا..؟

قررت كونامي عدم إطلاق جزء جديد العام الماضي للتركيز على جزء هذا العام وتحسينه بكافة الجوانب الممكنة بما في ذلك الرسومات وأسلوب اللعب الذي تم نقده من قبل اللاعبين. مؤخراً في مقابلة مع موقع Play Magazine، تحدث منتج PES 2022 حول استخدامهم محرّك Unreal بدلاًَ من محرّك Fox قائلا:

قررت كونامي عدم إطلاق جزء جديد العام الماضي للتركيز على جزء هذا العام وتحسينه بكافة الجوانب الممكنة بما في ذلك الرسومات وأسلوب اللعب الذي تم نقده من قبل اللاعبين. مؤخراً في مقابلة مع موقع Play Magazine، تحدث منتج PES 2022 حول استخدامهم محرّك Unreal بدلاًَ من محرّك Fox وقال التالي عندما تم سؤاله حول ما تحتاج لعبة محاكاة كرة قدم لتقديمه على الجيل الجديد:

أعتقد أنه من المهم أن تكون قادراً على تجربة الإثارة والشعور بالإنجاز الذي تتمتع به كرة القدم في لعبة. ناهيك عن القدر على لعب هذه الألعاب في الصور الواقعية (مشيراً إلى واقعية الرسومات).

يذكر ان شركة EA تعمل حاليا على لعبتها السنوية الرياضية الكروية الاخرى FIFA 22 والتي تسرب لها بعض الصور والمعلومات من خلال متجر جهاز بلايستيشن ويمكنكم متابعة التفاصيل كاملة هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى