لعبة كرة القدم PES 2022 توقع تعاون واسع النطاق مع البطل البرازيلي نيمار..

قد يكون نجم غلاف اللعبة ايضا!

بينما تستعد كونامي للكشف عن لعبة كرة القدم الشهيرة بنسخة هذا العام PES 2022 تم الاعلان عن تعاون مشترك مع اللاعب البرازيلي ونجم فريق باريس سان جيرمان نيمار ليكون السفير الخاص باللعبة بجميع اجزائها وفعالياتها خلال الفترة القادمة.

نقلاً عن موقع pushsquare سيشمل التعاون مع النجم البرازيلي نيمار ايضا التحديثات الموسمية eFootball PES 2021: Season Update القادمة بجانب ظهوره في نمط MyClub الخاص بالجزء الحالي وايضا الجزء القادم من اللعبة. قال لاعب برشلونة السابق معلقاً على هذا التعاون:

يشرفني أن أوقع عقدًا مع كونامي, أود الاستمرار في اللعب بشغف وصنع الكثير من الإثارة في عالم كرة القدم جنبًا إلى جنب مع سلسلة PES و Winning Eleven!

هذه الخطوة ربما تشير الى ان نيمار سيكون بطل صور الغلاف الرسمية للجزء القادم PES 2022 حيث نتوقع ان يظهر بجانب اللاعب كيليان مبابي نجم غلاف لعبة FIFA 22 على الارفف عندما تصدر اللعبة في وقت ما من هذا العام.

يذكر ان لعبة PES 2022 قد حصلت على نسخة اختبارية اطلقتها كونامي على جهاز بلايستيشن 5 لاختبار الاداء التعاوني للعبة وتسمح للاعبين ايضا باختبار اسلوب لعب اللعبة الذي قالت عنه كونامي بأنه لم ينتهي بعد وما زال في مراحل التطوير وهو ما اطلقت عليه الشركة اسم New Football Game اي ان اللعبة القادمة من السلسلة ربما تحصل على اسم جديد.

يذكر ان لعبة PES 2022 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق بينما وعدت شركة كونامي ان تشاركنا الكشف الكامل عن اللعبة في في وقت ما من هذا الاسبوع وشاركتنا العرض التشويقي القصير الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى والذي يؤكد لنا ان اللعبة سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine هذه المرة ولاول مرة في تاريخ السلسلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى