اليكم اولى الصور من داخل Battlefield 6 طور الاونلاين, صور عالية الجودة..

بينما نتجهز للكشف عن لعبة Battlefield 6 او مهما كان اسم الجزء الجديد الاسبوع القادم, فقد بدأت تتسرب الى الانترنت صور من داخل اللعبة خاصة طور الاونلاين الذي على ما يبدو حصل البعض على فرصة تجربته بعيد عن اعين الاعلام.

بعض الصور التي وجدت طريقها الى الانترنت قبل قليل عبر موقع الصور الشهير Imgur من مصدر غير معروف تظهر مشاهد لما يبدو انه من لعبة Battlefield 6 طور الاونلاين بوضوح جيد وكتب على الصور نسخة Pre Alph لما يعتقد انه ملتقطة من خلال احد الجلسات التجريبية التي يتم اتاحتها اما للاعلامين او للتجربة من قبل بعض المختبرين.

هذه الصور تأتي بعد انتهاء المرحلة الاولى من التسريبات التي وصلت الى الانترنت خلال الشهر الماضي والتي يعتقد انها ليست للنسخة النهائية من اللعبة حيث ظهرت في البداية مجموعة من الصور تبعها فيديو اعتقد في البداية انه لعرض الكشف عن اللعبة ولكن بعض المصادر اكدت ان هذه الصور والفيديو هي لنسخة مبكرة من اللعبة ولن يكون هذا هو عرض الكشف عن اللعبة المرتقب يوم الاربعاء القادم.

من المفترض ان يتم الكشف عن لعبة Battlefield 6 يوم الاربعاء القادم 9 يونيو ولا نعلم ما سيتم استعراضه خلال الحدث وما اذا كان عرض سينمائي كالمعتاد ام ستكون نظره اكثر عمقا.

اقرأ ايضا:

لعبة Battlefield 6 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في موسم اجازات هذا العام, وحتى ان يتم الكشف عن اللعبة ماهو رأيكم فيما تشاهدونه في هذه الصور؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى