ستلعب بالمنظور الثالث في Far Cry 6 لاول مرة في تاريخ السلسلة..

تعتبر لعبة Far Cry 6 من العناوين القوية التي نتطلع اليها من بين العاب شركة يوبي سوفت القادمة حيث يبدو ان هذه الاخيرة قد تعلمت من اخطاءها بشكل فعلي ملموس اخيرا وهذا ما رأيناه ايضا من تصريحات المؤسسين الاخيرة الذين اكدوا بدورهم انهم سيقومون بتغيير سياستهم المعتمدة في تطوير الالعاب مثل جعلها تأخذ وقت اطول في التطوير بدلا من الاطلاق السنوي.

على اية حال, لعبة Far Cry 6 قدمت اسلوب لعب جميل مميز في الاستعراض الاخير المطول لها ورأينا من خلاله وجود بعض المهام التي يمكنكم لعبها من منظور الشخص الثالث بحيث تكون الكاميرا فوق كتف الشخصية على الرغم من ان اللعبة في أغلبها تسير على نظام منظور الشخص الاول, السبب هو ان الشركة تريد من اللاعبين ان يرتبطوا ويتعلقوا بشخصية داني الرئيسية حيث هذا ما اكده مخرج اللعبة نافد كفاري لموقع GameSpot متابعا بما يلي:

سبب هذه الاضافة المميزة لمنظور الشخص الثالث لبعض المهام في اللعبة هو ربط اللاعبين بشخصية “داني” ورؤية ما قاموا بتعديله سواء في الملابس او حتى الحقيبة الخلفية.

سيتمكن اللاعب من التحكم بالشخصية الخاصة به من منظور الشخص الثالث عندما يستخدم حقيبته او يقوم بالدخول الى المناطق الامنة او حتى الحديث مع بعض الشخصيات, هذا التغيير يعد الاول من نوعه في السلسلة وهو مفيد على المدى البعيد.

Far Cry 6 Akan Pindah Jadi 3rd Person Saat Berada di Hub • Jagat Play

نذكر بأن اللعبة ستصدر في السابع من شهر اكتوبر (10) القادم والموافق لهذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم متابعينا بهذا الخبر..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button