لا داعي للقلق.. لعبة Stray ستصدر هذا العام كما هو مخطط لها..

كان الكشف عن عن لعبة المغامرات المثيرة Stray خلال حدث العاب بلايستيشن 5 العام الماضي State of Play من أكثر الأشياء اللطيفة التي شاهدناها في تاريخ ألعاب الفيديو.

بعد انتهاء حدث بلايستيشن الرقمي State of Play قبل الأمس، توقع محبي القطط أن يشاهدوا استعراض أو أخبار جديدة للعبتهم المنتظرة المفضلة Stray بسبب اقتراب موعد صدورها المفترض هذا العام، ولكن غيابها جعل الكثير من الشكوك تحوم حولها في ظل ظاهرة تأجيل العديد من العنوانين خلال الفترة الماضية.

مطور اللعبة أكد كذلك أن اللعبة لن تظهر في الحدث، ولكنه بالمقابل طمأن اللاعبين بقدوم اللعبة في وقتها المخطط له خلال هذا العام بدون تقديم تاريخ محدد، ولكن على الأرجح ستكون خلال الربع الأخير.

اللعبة من تطوير الاستديو المستقل BlueTwelve Studio ومن نشر Annapurna Interactive، وسوف تستغل قدرات بلايستيشن 5 بشكل جيد في تقنية تتبع الضوء Ray Tracing التي تظهر بشكل واضح من خلال الانعكاسات الواضحة من خلال الزجاج والمياه ووغيرها من التفاصيل الأخرى المثيرة.

لعبة Stray تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي أثارت فضول اللاعبين وانتباه الكثير منهم عندما تم الكشف عنها في حدث بلايستيشن 5 الماضي، والسبب انك ستتحكم بقطة طوال الوقت في عالم لا يوجد فيه أي بشري على الاطلاق وكل ما يقطن هذا العالم هم من الآليين الذين يحاولون العيش مثل البشر.

سيكون عليك البقاء على قيد الحياة والابتعاد عن الأخطار باستخدام مهارات وغرائز القطة، لذا ستشق طريقك أمام عقبات وألغاز واستكشاف المدينة والمنازل الموحشة والغير مأهولة بالبشر ولكنها تحتوي على الروبوتات، لتشاء الأقدار بأن تلتقي مع ربوت صغير “درون” ليشاركك مغامرتك ويساعدك في تخطي العقبات.

سوف تصدر لعبة Stray بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ثم الحاسب الشخصي خلال عام 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button