احد اللاعبين يكتشف خريطة جديدة للعبة GTA V, هل هي خريطة نسخة الجيل الجديد..!

مع قرب اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA V يتطلع مجتمع اللاعبين والاعلاميين لرؤية ما الذي تعنيه شركة روكستار بقولها انها ستكون موسعة ومحسنة على الاجهزة المعنية, هذا ما ننتظره بشدة خصوصا مع الاكتشافات التي يقوم اللاعبين برؤيتها مؤخرا, آخرها الخريطة الجديدة التي اكتشفها احد اللاعبين, فما هو سرها..؟

اللاعب Phariah87 اكتشف امتداد جديد لخريطة اللعبة الحالية بشكل مختلف ومسالك وطرق جديدة قائلا بأنها تطور لخريطة اللعبة الحالية اي انها قد تصدر كتحديث مستقبلا وربما تخص نسخة الجيل الجديد الحالي من نسخة لعبة GTA V, هل هذا ما تقصده شركة روكستار عندما وصفت النسخة “بالمحسنة والمعدلة”..؟

حتى هذه اللحظة جميع الاشاعات والاخبار التي صدرت مؤخرا كانت تتعلق بلعبة GTA 6 حتى ان هناك خبر يقول بأن احدى الخرائط المسربة قد تكون تابعة لها وها نحن ذا نحصل على هذا الخبر الحالي وهذه الخريطة الجديدة والمعدلة للعبة والجزء الحالي من السلسلة.

هل تكون هذه الخريطة التي عثر عليها هذا اللاعب نسخة قديمة من خريطة الجزء الخامس ام انها النسخة المعدلة التي ستحصل عليها نسخة الجيل الجديد؟

مؤخراً احد اللاعبين قام بنشر مجموعة من الصور التي تعود الى لعبة GTA V وهي في مراحل التطوير المبكرة وقد لاحظنا ان اللعبة اعتمدت في اساس تصميمها على لعبة GTA 4 بحيث كانت تشبهها كثيرا في عام 2011 قبل ان يتم صقلها وتشطيبها لتصل وتظهر الينا بالمنتج الذي رأيناه في عام 2013 “عام اطلاقها” وحتى الان, يمكنك مشاهدة الصور هنـا..

سننتظر قادم الايام وربما الاسابيع التي ستقربنا اكثر من موعد اطلاق نسخة اللعبة الجديدة للجيل الحالي وربما حينها سنحصل على معلومات دقيقة اكثر وربما تصريح او اعلان رسمي عن هذه الخريطة الجديدة من شركة روكستار, فما هو رأي محبي السلسلة من متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار