لعبة Genshin Impact المجانية تفوز بجائزة Apple Design نسخة 2021..

لاتزال لعبة Genshin Impact المجانية من تطوير استديو MiHiYo مستمرة في تحقيق النجاح، والفضل كله يعود الى شهرتها الواسعة بين مجتمع اللاعبين، وإستطاعت تحقيق أرباح أكثر من مليار دولار على الهواتف فقط خلال ستة أشهر فقط.

إستضافت مؤخرًا Apple جوائز Apple Design Awards السنوية من أجل الإحتفال بأفضل 12 تطبيق ولعبة صممها المطورين حول العالم، ويهدى الفائزون فيه جوائز Apple Design Award من خلال تألقهم ورؤيتهم وأسلوبهم وتصميمهم وعملهم الجاد، ويلهم مصممو ومبتكرو هذه التطبيقات والألعاب الحائزة على الجوائز مجتمع Apple كاملًا.
وقد وصفت شركة Apple لعبة Genshin Impact التي حازت على جائزة المرئيات والرسومات التالي:

تدفع لعبة “Genshin Impact’s” بمشاهد معاركها التي تخفق القلوب ومناظرها الطبيعية المذهلة الحدود المرئية لألعاب الأجهزة المتنقلة إلى أبعد الحدود، حيث يمكن إعداد التشويش الناتج عن الحركة وجودة الظلال ومعدل الإطارات بسرعة فائقة سواء أكان اللاعبون يقضون على وحوش الوحل أو يقومون بزلزلة الأرض أو يقذفون البرقأو  يوجهون الرياح لإشعال النيران وخلق العواصف الثلجية.

سوزان بريسكوت نائبة رئيس شركة Apple لعلاقات المطورين صرحت:

لقد أعاد الفائزون بجوائز Apple Design Award لهذا العام تعريف معنى تجربة استخدام تطبيق رائع، ونحن نهنئهم على هذا فوز الذي استحقوه حيث يجسد عمل هؤلاء المطورين الدور الأساسي الذي تلعبه التطبيقات والألعاب في حياتنا اليومية، ويمثل تماماً فئات جوائزنا الست الجديدة.

هذه ليست أول جائزة تفوز بها Genshin Impact، فقد حصلت على العديد من الجوائز كان ضمنها جائزة أفضل لعبة لعام 2020 على Google Play، وأفضل لعبة iPhone لعام 2020 من شركة Apple، واستطلاع الرأي العام لـ TGS Media Awards لعام 2020 في اليابان، وترشحت مرتين كذلك في حفل توزيع جوائز الألعاب 2020، بما في ذلك ترشيحات لأفضل لعبة محمولة وواحدة لأفضل لعبة تقمص الأدوار.

يذكر أن سوني أعلنت فيوقت سابق من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية عن موعد قدوم لعبة Genshin Impact الى جهاز بلايستيشن 5 بنسخة مخصصة وترقية لمن يمتلك نسخة بلايستيشن 4 حيث توفرت اللعبة من يوم الاربعاء الماضي 28 ابريل 2021.

هل تستحق Genshin Impact الجائزة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى