لعبة Steelrising, العنوان التالي من مطوري Greedfall تحصل على عرض جديد وغريب!

استديو Spiders أثبت لنا نفسه في صناعة الألعاب وتحديداً بسبب لعبتهم الأخيرة Greedfall التي نالت استحسان محبي ألعاب الأدوار (الـRPG) والتي استمتعت بها جداً بسبب شخصياتها وأفكارها وكتابتها, في يوليو العام الماضي كشف لنا الاستديو عن لعبتهم التالية Steelrising والبارحة عادت لنا مجدداً إلى الساحة.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يمتد لقرابة الخمسين ثانية أعلاه من قناة الشركة الناشرة الرسمية Nacon. لا نرى الكثير من هذا العرض ولكننا حصلنا على لمحة عن النمط الفني والبيئة التي جعلتني أشعر بنسمات Vampyr و Bloodborne قليلاً. بالإضافة لذلك، نرى بطلتنا الآلية وإلى الأعداء الآليين الغريبين جداً في باريس في عام 1789.

تدور لعبة Steelrising في تاريخ بديلاً وتركز على  إيجيس، حارسة شخصية آلية للملكة ماري أنطوانيت. تهدف إيجيس إلى إيقاف الملك لويس السادس عشر المجنون الذي أطلق جميع أنواع الروبوتات القاتلة من أجل قمع الثورة التي تحدث في فرنسا. خلال رحلتنا بهذه اللعبة سنرى جميع المعالم الشهيرة في تلك الحقبة أثناء القتال والإثارة والاستكشاف الذي يهدف المطورون لتشجيع اللاعبين عليه.

إلى الآن لا نعلم متى ستتوفر اللعبة ولكننا نعلم أنها ستكون حصرية للجيل الجديد، أيّ بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. أنا استمتعت جداً في لعبة Greedfall وأتمنى أن تكون Steelrising مثلها أو أفضل أيضاً.

ماذا عنكم؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى