لعبة الأركيد Trek to Yomi ورحلة الساموراي المقاتل الشاب الى جحيم العالم السفلي

لقد لقبوا بالساموراي لأنهم كانوا أسياد السيف والقوس خلال العصور الوسطى، وهم نخبة المحاربين الذين أدهشو الشرق بمهاراتهم القتالية، وقد أثبتوا ضراوة لا مثيل لها في القتال، وحاربوا الغزاة الأجانب من أجل الأرض والمكانة والشرف، ولعبة الساموراي Trek to Yomi التي أعلن عنها قبل ساعات، تبدو وكأنها ستسلك درب وطريق شبح تسوشيما ولكن على الطريقة الآركيدية الكلاسيكية الممتعة.

أعلن الناشر Devolver للتو عن لعبة ساموراي جديدة بعنوان Trek to Yomi من تطوير كل من Leonard Menchiari و Flying Wild Hog وسيتم إصدارها على جهاز الحاسب الشخصي وبلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز خلال عام 2022، وذلك خلال معرض E3 2021 الذي ما تزال أحداثه جارية في الوقت الحالي، وبإمكانكم متابعة تغطيتنا للحدث أولًا بأول من خلال هذا الرابط.

لعبة Trek to Yomi تتميز بالطابع الكلاسيكي والآركيدي معًا، ولكنها تتميز أكثر بأنها سينيمائية بشكل عميق، حيث سيخوض السامواري الشاب هيروكي رحلة حافلة بالمخاطر والأعداء والزعماء البارزين من عرقه، والذي أقسم على حماية بلدته، وكل من يحب من كل التهديدات، رغم مأساة الإلتزام بالواجب، يجب على الساموراي هيروكي السفر إلى ما بعد الحياة والموت من أجل مواجهة نفسه وتحديد مصيره.

و وفقًا لما تم التصريح به، ستتميز اللعبة كذلك بأنها ستمتلك زوايا كاميرا بحركة ديناميكية مذهلة للغاية، ستنتهج النمط الكلاسيكي المعروف والمليء بروح أفلام وأسلحة الساموراي الكلاسيكية والتقليدية سواء في التصوير أو من حيث طريقة القتال المبسطة.

من المعروف على الناشر Devolver بأنه أصدر في السابق ألعاب متميزة للغاية مثل لعبة الآ ربي جي Loop Hero بالإضافة الى كل من لعبة المغامرات الشيقة Gris، ولعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Shadow Warrior 3 التي ستصدر هذا العام.

هل محبي الساموراي متحمسين للغاية من أجل تجربة هذه اللعبة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى