مخرج لعبة Psychonauts 2 الإبداعي يتحدث عن استحواذ مايكروسوفت ومشروعهم التالي

لعبة Psychonauts 2 صدرت قبل أيام قليلة على أجهزة اكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي ونالت استحسان النقاد واللاعبين حيثُ أصبحت واحدة من أفضل ألعاب العام ومن أفضل ألعاب المنصات. تيم سشافير، المخرج الإبداعي للعبة ورئيس استديو Double Fine Productions الذي طالما قدم لنا ألعاب غريبة وفريدة من نوعها شاركنا معلومات مثيرة للاهتمام مؤخراً.

خلال حديثه مع موقع Games Industry، تحدث المخرج الإبداعي على إستحواذ مايكروسوفت الذي فاجئ الكثيرين نظراً لغرابة ألعاب الاستديو ووفقاً له، مايكروسوفت وفت بوعودها ولم تتدخل أبداً بالجانب الإبداعي أثناء عملية التطوير. في تصريحه، قال سشافير:

لقد تم منحنا الكثير من الحرية الإبداعية. لم يتساءل أحد حول قراراتنا في لعبة Psychonauts 2 أو أيّ شيء من هذا القبيل. لقد تم الوثوق بنا للتعامل مع الجانب الإبداعي بالكامل وكان بإمكاننا استخدام جميع الموارد مثل اختبار الوصول وفحوصات الصحة العقلية. كانت لدينا الموارد ولكن تم ترك الجانب الإبداعي لنا، وهذا كان رائعاً. التزمت مايكروسوفت بودعهم مثل ما قالوا قبل الاستحواذ.

أخبرنا المخرج الإبداعي أيضاً أنه طالما كان قلق حول توفير الرواتب للموظفين ولكنه لم يعد يقلق حول ذلك الآن مما خفف عنه كثيراً. بالإضافة إلى ذلك، تحدث سشافير حول المشروع التالي لفريق التطوير وقال أنه يريد عمل شيء جديد تماماً. في تصريحه قال:

أعتقد أنّ الفريق وأنا متحمسون حقاً للقيام بشيء جديد تماماً سيكون مفاجئا للناس.

لا نعلم ما الذي يعمل عليه الفريق الآن ولكننا نعلم أنه سيكون بغرابة Psychonauts إذا لم يكن أغرب حتى. ما رأيكم أنتم في تصريحات المطور؟ هل أنتم متشوقون لمشروعهم التالي؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر ولا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا للعبة عبر الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button