الإعلان عن حصرية جديدة لجهاز إكسبوكس باسم Redfall من مطوري لعبة Prey..

خلال حدث مايكروسوفت بيثيسدا الذي إنتهي منذ قليل وضمن فعاليات معرض E3 2021 السنوي، ختمت شركة مايكروسوفت المؤتمر الخاص بها بالإعلان عن لعبة Redfall القادمة بشكل حصري على أجهزة الإكسبوكس سيرز وخدمة Xbox Game Pass في اليوم الأول من الإطلاق.

من الوهلة الأولى تشعر بأن لعبة Redfall مزيج عدة ألعاب شهيرة مع بعضها البعض، ولكنها تتيمز بوجود الوحوش ومصاصي الدماء، حيث تجري احداث اللعبة على إحدى الجزر الجميلة لاتي تعرضت للدمار، في بلدة ريدفال في ولاية ماساتشوستس الأمريكية.

حيث تحاصرك مجموعة كبيرةمن مصاصي الدماء الذي تسببو في حجم أشعة الشمس وقامو بعزل الجزيرة عن العالم الخارجي، ولذلك أنت ومن بقي معك من الناجين على الجزيرة سيتوجب عليكم مقاومة هؤلاء الأعداء الشيطانية ومصاصي الدماء بكل الوسائل والطرق المتاحة، قبب أن تنتهي الحياة بشكل نهائي على تلك الجزيرة.

لعبة Redfall هي لعبة إطلاق نار تعاونية بعالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Arkane Austin، تستطيع فيها إختبار بطلك من خلال قائمة متنوعة من الشخصيات المتميزة، وستنضم مع فريقك والغاية هي إبادة مصاصي الدماء على الجزيرة.

ستصدر اللعبة بشكل حصري على أجهزة Xbox Series X | S بالإضافة الى الحاسب الشخصي، خلا صيف عام 2022 وسوف تستطيع لعبها خلال اليوم الأول مع خدمة Xbox Game Pass.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى