حليفك في لعبة Far Cry 6 سيكون هذه المرة عبارة عن “ديك”..!

ظهرت لعبة Far Cry 6 حتى الان في يومين مختلفين خلال حدثين في معرض E3 2021, في المرة الاولى تعرفنا على نوايا العدو الاكبر لنا في اللعبة اما في المرة الثانية تم استعراض حليف اللاعبين والذي سيكون عبارة عن “ديك” بجانب الكلب الذي تعرفنا عليه في وقت سابق, لكن هل تعتقدون يا ترى بأن هذا الحيوان قادر فعلا على مساعدتكم في كبرى المعارك في اللعبة, ادناه سنعرف الاجابة.

خلال حدث شركة مايكروسوفت الذي انتهى يوم الامس ضمن فعاليات معرض E3 2021 ظهرت لعبة Far Cry 6 لاستعراض ما هو جديد والمفاجأة كانت حليف اخر ثالث سيساعد شخصيتكم “داني” خلال مغامرتها داخل قصة اللعبة وهو عبارة عن “ديك” شرس وفي وقاتل سيتمكن من الاطاحة بالاعداء وبكل سهولة ايضا, يمكنكم مشاهدة احدى معاركه اعلاه.

بهذا العضو الجديد سيتواجد في اللعبة ثلاثة حلفاء لكم وهم عبارة عن الديك صاحب هذا الخبر ومن ثم هناك تمساح صغير واخيرا الجرو الصغير ذو العجلات الصغيرة الذي خطف قلوب اللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي, جميع هؤلاء الحلفاء ستتمكنون من الحصول عليهم ما عدا الجرو الصغير الذي سيتاح فقط للاعبين الذي قاموا بطلب اللعبة مسبقا.

ما هو رأيكم بالسلسلة مؤخرا وطريقة تقديمها للحلفاء منذ بداية الجزء الخامس والان الجزء السادس, خصوصا في ظل الانتقاد الكبير الذي يدور حول الجزء القادم لكونه سياسيا اكثر من اي جزء سابق, على اية حال نذكر بأن اللعبة ستصدر في الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم والموافق للعام الجاري على جميع المنصات المنزلية السابقة والحالية بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى