اخيراً لعبة Guardian of the Galaxy تطل علينا باستعراض رائع لاسلوب اللعب..

يبدو ان هذا اليوم سيكون حافل بالمفاجأت تلو الاخر, فبعد ان غصنا في عدد من الاعلانات الرائعة في حدث Xbox و Bethesda قبل قليل ننتقل الان الى حدث Square Enix الخاص بمعرض E3 2021 الذي تم افتتاحة باستعراض مطول لاسلوب اللعب للعبة حراس المجرة Guardian of the Galaxy يمكنك مشاهدته بالاعلى.

اللعبة ستكون من المنظور الثالث طور فردي باحداث قصصية مثيرة ستنقلك انت وفريقك عبر المجرة من اجل حماية الكون من كارثة ستوقع به, اجواء اللعبة مملوءة بالحوارات التي ستشارك في اتخاذ القرارات فيها بطريقة مشابه لالعاب الار بي جي ولكن الامر لن يتوقف هنا حيث يمكنك ان توجه اوامر لاصدقائك بالهجوم على الخصم خلال اللعبة بشكل مباشر.

تم استعراض اللعبة على جهاز بلايستيشن 5, ولكن اللعبة في الاساس قادمة الى جميع المنصات المنزلية الحالية والجيل الماضي بجانب الحاسب الشخصي وستصدر اللعبة في 26 اكتوبر من هذا العام.

وصف اللعبة الرسمي

أطلق حذاء Star-Lord النفاث في رحلة برية عبر الكون في لعبة المغامرات والحركة من منظور الشخص الثالث، وهي لعبة جديدة مبنية على احداث Marvel’s Guardians of the Galaxy، مع وجود حراس بجانبك، شق طريقك من موقف حرج إلى آخر مع شخصيات Marvel الأصلية والمبدعة العالقة في صراع من أجل مصير الكون.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى