حصرية السيريس اكس Hellblade II تحصل على عرض جديد, لكن تبدو بعيدة..

قبل قليل شاركتنا مايكروسوفت بنظرة جديدة وسريعة على لعبتها القادمة Senua’s Saga: Hellblade II التي تم الكشف عنها لاول مرة العام الماضي حصريا لاجهزة اكسبوكس سيريس.

العرض الجديد جاء خلال حدث اكسبوكس الثاني والذي بدأ مساء اليوم حيث حدثنا مطور اللعبة في استيديو Ninja Theory على لسان تميم انطونيادس عن عملية تطوير اللعبة التي تسير بشكل سلس ولكن ومما علمنا به من خلال حديثه بأن اللعبة ما زالت في وقت مبكر من عملية التطوير وربما ننتظر الكثير من الوقت لالقاء نظرة حقيقية عليها خاصة اسلوب اللعب الذي ظهرت منه بعض المشاهد السريعة في هذا العرض الجديد.

حسب ما علمنا من المطور فان عملية التطوير في الوقت الراهن تركز على جزء محدد من اللعبة على ان تدخل اللعبة الى عملية التطوير الكاملة في وقت قريب وبعد انتهاء المرحلة الحالية وهذا يعني ان اللعبة قد تنتظر ما بين عام ونصف الى عامين.

ما نقوم به الآن هو بناء جزء كبير من اللعبة قبل أن ننتقل بعد ذلك إلى مرحلة الإنتاج الكامل لبناء الباقي, مشروع Hellblade مميزًا جدًا بالنسبة لنا ولم نكن نريد أن نصنع تكملة مباشرة، أردنا أن نقدم شيئًا مميزًا إضافيًا، ولذلك نجعل حياتنا صعبة قدر الإمكان في هذا المسعى.

تدور أحداث اللعبة في أيسلندا في القرن التاسع، لذلك تم ارسال فرق فنية وصوتية إلى هناك للقيام بالتصوير الفوتوغرافي والمسح التصويري ودمجها مع بيانات الأقمار الصناعية لإعادة إنشاء مساحات كبيرة من المناظر الطبيعية, وعلى صعيد الشخصيات، قال انطونيادس:

نحن نصمم شخصيات حقيقية، ونقوم بمسحها ضوئيًا. نحن نتعاون مع Epic Games لنجلب لك الجيل التالي من الشخصيات الرقمية. على جبهة القتال، أردنا أن نكون أكثر واقعية ووحشية، وهكذا كانت ميلينا، الممثلة الرئيسية لدينا، تتدرب لمدة عامين، وخضع جميع رسامي الرسوم المتحركة لدينا لتدريب قتالي.

من هذه التصريحات يبدو ان المطورين في استيديو Ninja Theory يريدون تقديم تجربة اضخم واعمق من تلك التجربة المؤثرة التي عهدناها في الجزء الاول.

حتى الان لم تحصل لعبة Senua’s Saga: Hellblade II على موعد اطلاق او اطار زمني لذلك توقعاتنا تشير الى ان اللعبة قد لا ترى النار خلال العام القادم على الاقل وربما ننتظر حتى عام 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى