لعبة Fortnite تصل الى “النهاية” حسب تلميح مخرج اللعبة..!!

النهاية قادمة الى لعبة Fortnite, ما الذي يعنيه هذا؟ غالبا من نحصل على تفاصيل تحديثات و فعاليات لعبة Fortnite من خلال التسريبات و التلميحات التي تصدر من بعض المختصين و الباحثين في ملفات اللعبة و اليوم حصلنا على  تلميح غريب و مخيف بخصوص اللعبة ربما يشير الى النهاية!!

المخرج الابداعي للعبة دونالد موسترد يلمح لبعض فعاليات و تحديثات اللعبة بطريقة مختلفة و هي تغير موقع حسابه على تويتر الجغرافي بكلمة تكون كافية لتجعل مجتمع اللعبة يدخل في دومات التفكير و التحليل و مؤخرا قام دونالد بتغير موقع حسابه الجغرافي الى The End كما تشاهدون بالاسفل, فماذا يقصد بذلك؟

View image on Twitter

هل من المعقول ان تكون لعبة Fortnite قد وصلت الى نهايتها؟! هذا غير منطقي خصوصا ان اللعبة اصبحت الان مثل طابعة النقود التي تتواجد داخل البنك الفيدرالي الامريكي بالنسبة لشركة Epic و لا يمكن الاستغناء عنها ابدا, هذا ينقلنا الى التوقع الاخر و الذي سيتماشا مع تسريبات حصلنا عليها في وقت سابق و هي تغير خريطة اللعبة بشكل كامل.

قبل ان ادخل في التفاصيل اريد ان اتحدث عن خبر سابق نشر هنا على الموقع تحدثنا من خلاله عن اكتشاف احد اللاعبين المختصين في التنبيش في ملفات اللعبة عن اسماء غريبة لمناطق و ساحات لم تظهر في اللعبة من قبل و الجميع اتفق على ان ربما هذا يكون تلميح الى ان خريطة اللعبة ستشهد نهاية قريبة تنهي كل شيء على سطحها و تنطلق حياة جديدة بمناطق و مساحات جديدة, والان يأتي المخرج الابداعي بهذا التلميح المريب الذي يتفق مع هذه التسريبات و النظريات و لربما نرى بالفعل “النهاية” وشيكة خصوصا انه تم تمديد الموسم 10 لعدة ايام اضافية حيث سينتهي يوم الاحد 13 اكتوبر ربما للتجهيز لهذه النهاية.

View image on Twitter
العد التنازلي لنهاية الموسم 10 بدأ في سماء اللعبة

كيف ستكون هذه النهاية و كيف ستبدأ و متى ستنتهي هذا ما سننتظر الكشف عنه خلال الساعات او الايام القليلة القادمة و لكن البعض يعتقد ان بيض التنانين الذي تواجد منذ مدة طويلة خلف جدران منطقة Polar Peek له دور في بدء حدث المواجهة مع Enderdragon حيث ستبدا حينها النهاية.

ما هي توقعاتك حول تلميح “النهاية” الذي يشير اليه مخرج اللعبة و هل تعتقد انها نهاية اللعبة بالكامل ام نهاية الخريطة و استبدالها بخريطة جديدة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock