المتحرش بالاطفال عبر العاب الفيديو “طمبق” اصبح الان بين يدي العادالة, الكيم التفاصيل..

“طمبق” المتحرش الذي يستغل العاب الفيديو من اجل الوصول الى الاطفال و المراهقين عبر التواصل معهم من خلال نظام المراسلات الموجود في اجهزة العاب الفيديو بين يدي العادالة الان.

هذا ما كشفت عنه صحيفة “عكاظ” اليوم عبر مصادرها الخاصة ان المدعو “طمبق” و الذي نشر منذ امس عدة ملفات صوتية وفيديوهات تظهر استغلاله لاحد الاطفال من خلال احد العاب الفيديو قد تم القبض علية و يتعرض الان للمسائلة القانونية.

يذكر ان “طمبق” قد قام بنشر ملفات صوتية متعددة يظهر فيها ابتزازه لاحد الاطفال المراهقين من خلال نظام المحادثة عبر احد العاب الفيديو و كما اظهرت التسجيلات الصوتية التي توضح تورط المدعو “طمبق” في كثير من الممارسات المشابه من قبل و لكن تم كشفه عبر تسريب احد المحادثات التي تمت بينه و بين احد ضحاياه و التي انتشرت على شبكات التواصل الجتماعي كالنار في الهشيم الامر الذي دفع الجهات المعنية للتدخل و القاء القبض عليه و هو الان يواجه المسائلة القانونية و نتمنى ان ينال عقوبته التي يستحقة من العدالة.

طمبق و امثاله مازالو موجودين في المجتمع و هم يتربصون للانقضاض على فريستهم في اي وقت تكون فيها الاجواء مناسبة لذلك, هذه الاجواء عزيزي الاب و الام هي اهمال متابعتكم لابنائكم حتى ان كانوا امام اعينكم يلعبون العابهم على التلفاز او عبر الهواتف الذكية فالتكنلوجيا و التطور الذي وصلت اليه اصبحت سلاح ذو حدين اذا اهملناه فسوف ينقلب علينا لذلك ابقوا اعينكم على ابنائكم و تابعوا سلوكياتهم و تصرفاتهم حتى لا تقع الواقعة يوم لا ينفع ندم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button