اشاعة: سنشهد عودة لعبة Dead Space في حدث EA Play الشهر القادم

بينما انقضى معرض E3 2021 لهذا العام تستعد شركة EA لعقد حدثها الخاص EA Play خلال الشهر القادم والذي سيحمل الكثير من المفاجأت وربما تكون المفاجأة الكبرى هي عودة سلسلة Dead Space من جديد.

حسب تصريحات الاعلامي المعروف جيف جروب خلال بودكاست Game Mess ان استيديو EA Motive سيكشف عن مشروعه الجديد يوم 22 يوليو القادم (نفس موعد حدث EA Play) والذي يتوقع ان يكون عودة سلسلة Dead Space من جديد, وهذا يتزامن مع تلميحات من بعض المصادر المطلعة خلال الفترة الماضية بعودة سلسلة Dead Space قريباً.

من ناحيته قال جروب ان ما سيكشف عنه استيديو EA Motive سيكون مفاجأة ممتعة لمحبي احد السلاسل ولكنه اشار الى ان هذا المشروع لن يكون Merror Edge وهي احد مشاريع استيديو EA Motive التي عمل عليها في السابق وربما يكون هذا اشارة واضحة منه الى سلسلة Dead Space.

في كل الاحوال نحن مستعدين لسماع اخبار جديدة بعودة السلسلة سواء باعادة اطلاق جديدة Reboot او ريميك للاجزاء الثلاثة السابقة او الاعلان عن جزء رابع يكمل السلسلة ففي كل الاحوال نحن متشوقون جدا لعودة السلسلة من جديد خاصة انه تقدم اسلوب الرعب بطريقة تجمع ما بين الترقب واللحظات المخيفة والمعارك الملحمية مع الاعداء بجانب عناصر النجاة, وهذا قل ما تحتفظ به العاب الرعب في وقتنا الحالي.

اخر ظهور لسلسلة Dead Space كان عام 2013 عندما تم اطلاق الجزء الثالث من السلسلة وحقق نجاح محدود حينها ومنذ ذلك الحين التطور الوحيد الذي شاهدناه متعلق بالسلسلة هو اغلاق استيديو فيسرال غيمز بشكل كامل بحجة ان العاب القصة الخطية لم يعد لها جمهور كبير حسب وجهة نظر شركة EA التي تعرضت لانتقادات حادة من الجمهور ومن صانعي العاب الفيديو على حد سواء.

هل تعتقد اننا سنرى عودة سلسلة الرعب هذه من جديد اخيراً؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button