شركة EA تحدد موعد بدأ حدث EA Play Live الخاص بها بعيدا عن E3 2021..

هل تصدقون بأن معرض E3 2021 بات قريبة, الرائع في الامر اننا سنشهد عودته بعد غياب العام الماضي, ورغم اننا علمنا بوجود شركات عملاقه ستتواجد فيه الا ان هناك ايضا عدد كبير من الشركات لن تكون هنا من ضمنها شركة EA التي اعلنت عن حدثها الخاص المنفصل EA Play Live وموعدها, ادناه سنقوم بذكر الموعد لكم مع بعض التوقعات للعناوين التي قد نراها في حدث الشركة الرقمي القادم.

من خلال حساب شركة EA على موقع تويتر اعلنت الشركة عن عودة حدثها المخضرم EA Play Live بنسخة رقمية هذا العام حيث ستنطلق اولى ايامه في الثاني والعشرين من شهر يوليو (7) القادم والموافق للعام الحالي اي بعد اكثر من شهر من انتهاء فعاليات معرض E3 2021, وهنا قد نرى العديد من الاعلانات الضخمة لعناوين الشركة القادمة منها ما هو معلن عنه ومنها ما يزال مجهول الهوية, بالتأكيد سنشاهد عروض تتعلق بألعاب مثل Battlefield 6 خصوصا وان هذا العنوان سيتم الكشف عنه الشهر القادم كما اكدت لنا الشركة وتتطرقنا اليه في خبر سابق.

ايضا قد تظهر لعبة Apex Legends بمحتوى جديد وتكتشف ما لدى فرق التطوير من مشاريع جديدة نتطلع اليها, كما تعلمون لن نرى اي خبر يتعلق بسلسلة Need For Speed للاسف لان الشركة اكدت بأنها لن تقوم بإطلاق جزى جديد هذا العام على ان يتم تأجيله للعام القادم.

يبقى لنا ان نسألكم عن توقعاتكم متابعينا بحدث الشركة الذي دائما ما يكون مميزا من حيث المحتوى والاعلانات الضخمة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار