رسمياً: تم إلغاء Tekken X Street Fighter بعد 11 عاماً من الإعلان عنها..

عشاق ألعاب القتال كانوا متشوقون جداً للعبة Tekken X Street Fighter لأنها ستمزج اثنين من أفضل الألعاب في هذا النمط. قبل إحدى عشرة عاماً، تم الإعلان عن اللعبة خلال حدث سان دييغو كوميك كون بجانب Street Fighter X Tekken التي صدرت في 2012 ونالت استحسان اللاعبين (نعم اللعبتين مختلفتين).

ما زال مجتمع اللاعبين متعلق بحبل الأمل خاصةً بعد تأكيد استمرار عملية تطويرها عدة مرات في هذه المدة الطويلة. بالطبع الكثيرون توقعوا أنّ اللعبة لن ترى الضوء أبداً واليوم في الحلقة الأخيرة من برنامج Harada’s Bar، أكّد لنا كاتسوهيرو هارادا المسؤول عن سلسلة Tekken إلغاء اللعبة رسمياً وقال:

تم إيقاف عملية التطوير بعد إنهاء 30 بالمائة تقريباً منها. لقد بذلنا جهدنا بالكامل عليها. أتمنى لو يمكنني استعراض النماذج والأشياء، كان لدينا نماذج جميلة حقاً. أردت أن استعرض تشون-لي، أردت أن أريكم جميع الشخصيات يا رفاق. كنا واثقين جداً.

بالطبع لا يمكن أن يقوم المطور بفعل ذلك دون أذن شركة كابكوم ولذلك لن نرى هذه اللعبة أبداً على ما يبدو، إلّا في حال تم مشاركتها بعد سنين طويلة. الكثيرون كانوا يريدون أن تصدر Tekken X Street Fighter وهذا الخبر محبط بدون شك إنما على الأقل لا يوجد داعي لوضع أيّ آمال — خاصةً بعد مرور أكثر من عشرة أعوام على الإعلان الأول، نعم أنا أنظر إليك يا لعبة Agent ويا روكستار التي لم تلغي المشروع رسمياً إلى الآن.

هل كنتم متشوقون لتجربة Tekken X Street Fighter؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى