اليكم تفاصيل تحديث لعبة Ratchet & Clank Rift Apart, اضافة تردد 120 هيرتز والمزيد..

بعد اطلاق لعبة Ratchet & Clank Rift Apart وعدنا مطوري اللعبة في استديو Insomniac Games بدعمها بسلسلة من التحديثات المميزة التي ستقوم بتحسين الاداء ورفعه وتحسين رسومات اللعبة الفنية وغيرها, اليوم حصل اللاعبون على تحديث جلب سلسلة من الاضافات التي تحسن من اسلوب اللعب وتضيف عوامل جميلة الى اطوارها وادناه سنشارككم اياها.

اكثر من نصف التحديث الجديد الذي استقبلته لعبة Ratchet & Clank Rift Apart سيعمل على اصلاح المشاكل ومحوها ولكن النصف الاخر منه يضيف اليه العديد من الامور المميزة, التحديث رقم 1.002 متاح الان للتحميل على جهاز بلايستيشن 5 وادناه سنشارككم بكل ما جلبه معه للاعبين على الجهاز المذكور كالاتي بحسب ما ارفق موقع PSU .

اضافات للعبة Ratchet & Clank Rift Apart:

  • اضافة ستكارات جديدة كليا.
  • يمكن للاعبين الان ايقاف Phantom Dash VFX بشكل عام وفي طور التقاط الصور.
  • يمكنكم وضع الدرع وازالته في طور التقاط الصور.
  • اضافة الوان خلفية جديدة في طور التقاط الصور وايضا اضافة تردد 120 ميجا هرتز في طور Fedility الذي يسمح لكم برفع الاداء زيادة بسرعة 40 اطار عن السرعة الاصلية.
  • اضافة خيار ازالة المشاهد السينمائية في اللعبة وخيار ازالة تنبيهات رفع المستوى وغيرها.

تصليحات وتحسينات عامة :

سيصلح التحديث الجديد للعبة بعض الجلتشات المزعجة ومشكلة اختفاء بعض شخصيات NPC بشكل مفاجئ ومسألة خروج اللعبة او تلفها او تعلق الشخصية الرئيسية في الهواء بشكل مفاجئ, بالاضافة الى تحسين اللعبة وجعلها ثابتة اكثر.

نذكر بأن اللعبة متابعينا صدرت في بداية الشهر الحالي وهي حصرية فقط لجهاز بلايستيشن 5 غير مشتركة مع جهاز بلايستيشن 4, من منكم ما زال يستمتع باللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button