الاعلان رسميا عن موعد اطلاق PUBG: New State الجديدة مع دعم اللغة العربية

اذا بعد انتظار امتد لعدة اشهر تم اليوم الاعلان اخيرا عن موعد اطلاق لعبة PUBG: New State الجديدة التي تاتي كجزء ثاني للعبة PUBG: Battlegrounds على الهواتف الذكية.

الاعلان جاء مرفوق فيديو الاطلاق الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل على اجهزة اندرويد و iOS ابتدأ من يوم 11 نوفمبر (11) القادم من هذا العام وستدعم اللعبة 17 لغة مختلفة من ضمنها بالطبع اللغة العربية.

وفقًا لكرافتون المطورة للعبة، فقد سجل أكثر من 50 مليون مستخدم على الهاتف المحمولة بشكل مسبق اهتماهم بالحصول على اللعبة المستقبلية خلال الفترة الماضية.

تدور احداث لعبة PUBG: New State في عام 2051 وسيكون لديها 4 خرائط عند الإطلاق بما في ذلك خريطة Troi وساحة المعركة الأصلية Erangel.

من الميزات الرئيسية الجديدة التي ستتواجد في اللعبة هي نظام إطلاق نار الذي اصبح الان مطابق بشكل كامل لنظام اللعب على الحاسب الشخصي، والتركيز ايضا على تخصيص الأسلحة ونظام جديد مميز لتجنيد اللاعبين وضمهم الى فريقك، واخيرا متجر Drone store.

سيتم إجراء اختبار فني نهائي للعبة في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر في 28 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

اذا كنت تتطلع للحصول على نسخة الحاسب الشخصي او الاجهزة المنزلية من لعبة PUBG: New State فسيتوجب عليك الانتظار حتى العام القادم 2022 حيث اكد الناشر انهم بصدد اطلاق نسخة لهذه المنصات لكن لم يتم تحديد موعد اطلاقها بعد سوى انها قادمة العام المقبل.

هل انت مستعد لخوض تجربة جديدة موسعة بلمسات مستقبلية في عالم PUBG: New State؟ شاركنا رايك وتوقعاتك للعبة الجديدة وما اذا كانت ستنجح في الوصول الى النجاح الذي حققته اللعبة الاولى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى