احصل الآن على لعبة مجاناً من إيبيك وتعرّف على ألعاب الأسبوع المقبل..

أسبوعياً يقدم لنا متجر ألعاب إيبيك ألعاب مجانية عبر متجره على الحاسب الشخصي. الأسبوع الماضي حصلنا على لعبة Sonic Mania الرائعة مع Horizon Chase Turbo وقبلها Overcooked 2 ولكن هذا الأسبوع سنحصل على لعبة واحدة هي The Specturm Retreat.

لعبة The Specturm Retreat هي لعبة مستقلة من تطوير Dan Smith ومن نشر Ripsone ومن نوع ألغاز ومغامرات صدرت لأول مرة في عام 2018. لعبة الألغاز من منظور الشخص الأول هذه تدور أحداثها في المستقبل القريب وتحديداً في فندق يدعى The Penrose. أنت لا تعلم كيف وصلت إلى هنا وستجوب عليك استكشافه  ومعرفة الحقيقة وتحدي العقبات والتحديات.

متوسط تقييمات اللعبة وفقاً لموقع Open Critic هو سبعين من مائة بناءً على أربعين مراجعة وتقييم. يمكنكم الحصول على اللعبة مجاناً من خلال التوجه إلى موقع متجر ألعاب إيبيك وإضافتها لمكتبتكم لتبقى لديكم للأبد.

سينتهي العرض على اللعبة في الثامن من يوليو الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وحينها سنحصل على لعبتين جديدتين وهما Bridge Constructor The Walking Dead و Ironcast. عندما يتوفرا الأسبوع المقبل سنذكركم كما نفعل دائماً وسنخبركم أيضاً بالعناوين المجانية التالية.

الآن أخبرونا، ما رأيكم في اللعبة المجانية لهذا الأسبوع من إيبيك (The Specturm Retreat)؟ هل تخططون لتجربتها؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى