مُسرّب Battlefield 2042 يعود بصورة جديدة للعبة GTA 6، شاهد بنفسك..

توم هاندرسون هو من أشهر المسربين في الفترة الأخيرة نظراً لتسريباته الكثيرة للعبة Battlefield 2042 و Call of Duty وحتى GTA 6 حيثُ شاركنا الكثير من التفاصيل الجديدة التي يمكنكم الإطلاع عليها هنا. البارحة عاد لنا المسرب في صورة جديدة رسمها بيده.

قبل أن يتم الكشف رسمياً عن لعبة Battlefield 2042، أخبرنا هاندرسون عن الأشياء التي سنراها في العرض التشويقي ورسم لنا صورة عن ما سيتواجد في العرض ولاحقاً عندما تم الكشف عن اللعبة، رأينا بالفعل ما رسمه بما في ذلك الاعصار الذي لم نتوقع أنه صحيح.

البارحة على قناته على اليوتيوب، قام المسرب بفتح بث مباشر بدأ من خلاله برسم سيارة رياضية سريعة ومن ثم أبنية وأشجار نخيل وإمرأة تحمل سلاح AK ومن بعد ذلك رسم طائرات حربية ورجل يطير باستخدام حقيبة نفاذة. في النهاية، رسمَ المسرّب شعار GTA 6 وغير اسم البث إلى اسم اللعبة. بالأسفل تجدون صورة التي نتحدث عنها.

GTA VI

ماذا يعني هذا؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكن قد تكون هذه صورة من العرض التشويقي الذي تعمل عليه روكستار أو صورة فنيّة أو مجرد ليخبرنا ما الذي نتظرنا في اللعبة.

نحن نعلم من ذات المسرب أنّ GTA 6 ستدور أحداثها في Vice City ولكن في يومنا الحالي وأنها ستحتوي على عدة شخصيات قابلة للعب بما فيهم أول إمرأة في تاريخ السلسلة وأنّ موعد إطلاقها قد يتأخر إلى 2025. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ الصحفي الشهير جسيون شيرير أكّد لنا هذه المعلومات من مصادره أيضاً.

ما رأيكم في ما رسمه لنا المسرب؟ هل تعتقدون أننا سنرى ذات اللقطة في اللعبة عندما تكشف عنها روكستار؟ ومع كثرة الشائعات القوية الأخيرة، هل تعتقدون أنّ الإعلان الرسمي باتَ قريباً؟ أخبرونا في التعليقات ادناه بتوقعاتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى