يمكنكم الآن إضافة لعبة “فرسان النور” العربية لقائمة الأُمنيات على متجر ستيم!

دائماً ما نتمنى صدور ألعاب عربية ذو جودة عالية والكثيرين منكم يعرفون لعبة فرسان النور او Knights of Light: The Proluge بالفعل لأنّها قد تكون من أكثر الألعاب العربية الواعدة. إن لم تسمع بها سابقاً فهي لعبة من نوع مغامرات وإثارة ولعب أدوار تدور أحداثها في العصور الوسطى بالشرق الأوسط وتحديداً حول معركة القادسية بالعراق بالقرن السابغ عشر. الغنوان الحربي هو من تطوير استديو رامبلنغ المصري الذي لحد الآن يبدوا وأنّه سيفي بوعده.

اليوم كما قرأتم من العنوان أعلاه، أصبحت صفحة اللعبة على متجر ستيم حيّة ويمكنكم من الآن إضافتها على قائمة الأُمنيات (wishlist) لتحصلوا على إشعار عندما تتوفر بشكل وصول مسبق (early access) على المتجر. للإحتفال بهذه المناسبة قام الاستديو الشغوف حقاً بمشروعه بإطلاق عرض تشويقي قصير يظهر لنا مقطع سنيمائي من بداية المعركة على ما يبدوا، لذا بدون إطالة أكثر إليكم المقطع.

عندما ستشاهدون لقطات الشاشة الموجودة داخل الصفحة ستشعرون بنسمات سلسلة Mount and Blade الحربية الشهيرة وسلسلة The Witcher أيضاًَ. سوف تتمكن من لعب اللعبة بشخصيتان مختلفتان بالاسم وبأسلوب اللعب والمهارات أيضاً حيثُ الشخصية الأولى تعتمد على القتال الثقيل والقوى بينما الشخصية الثانية سريعة وتعتمد على التسلل والتخفي.

سيتيح لك نظام القتال التحكم بشخصية واحدة او بجيش كامل بشكل مشابه للعبة مونت أند بليد الذي قلنا أنّها مستوحاة منها وستحتوي ساحات القتال على مساحات وأعداد جنود كبيرة. وبما أنّها لعبة تقمص أدوار سيترك لك فريق التطوير الخيار للتقدم فبعض المراحل قد تحتاج لجيش كبير وبعضها قد تتمكن من فعلها بنفسك لكن هل هناك ضرر من إحضار الدعم إن كنت تملك القدرة؟

لصراحة انا مُتشوق حقاً لتجربة فرسان النور او Knights of Light لأنني أمضيت الكثير من الساعات وانا ألعب Mount and Blade Warband التي تُشبهها حقاً، وعندما ننظر للقطات الشاشة فنرى لعبة واعدة، فهل ستكون هذه هي اللعبة العربية التي ينتظرها الكثيرين؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم ولا تنسوا إضافتها على قائمة الأُمنيات على حسابكم على متجر ستيم.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock