الإعلان عن موعد إصدار لعبة البقاء Chernobylite على بلايستيشن واكسبوكس ..

اكتشف خبايا اخرى من أسرار وآثار تشيرنوبل ..

Chernobylite هي لعبة رعب وبقاء ومغامرة غامضة بنظام RPG من تطوير الاستديو المستقل Farm 51، قصتها تروي أحداث أكبر كارثة في العصر الحديث وهي حادثة محطة “تشرنوبل” الذي سمع عنها الكثير، حيث وقعت احداثها في أوكرانيا إبان حكم الاتحاد السوفيتي..

الاستوديو البولندي Farm 51 أنهى العمل على لعبة Chernobylite، ومن مرحلة الوصول المبكر على الحاسب الشخصي، وهي متوفرة حالياً على متجر Steam الرقمي بسعر 30 دولار أمريكي، وتم الإعلان مؤخراً من خلال عرض دعائي للعبة بأنها ستصدر على بلايستيشن و إكسبوكس بتاريخ 28 من هذا الشهر.

بينما نسخة الجيل الجديد، بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز اكس/اس سوف تصدر في نهاية هذا العام، ومطوري اللعبة منشغلين للغاية في تطوير هذه نسخة، حيث حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية وصلت حتى الآن الى 81 بالمائة من قبل المستخدمين، وبمعدل 74 بالمائة من قبل النقاد على Metacritic.

قصة اللعبة تدور احداثها خلال عام 1986 حين انفجر المفاعل رقم 4 من محطة تشيرنوبل للطاقة النووية بسبب الإهمال وقلة الخبرة من بعض الموظفين والمهندسين القائمين عليه، ليصبح في لحظة خاطفة السبب في انفجار قلب المفاعل النووي وقوع أكبر كارثة بيئية في تاريخ البشرية حدث على أثرها اكبر تسرب إشعاع نووي حدث في تاريخ البشرية.

Chernobylite

في إحدى المناطق القريبة من الحادثة، منطقة تسمى دوغا التي تحتوي على شبكة رادارات الإنذار المبكر الصاروخي السوفيتي الشهيرة، يحاول بطل القصة العثور على زوجته المفقودة تاتيانا منذ فترة طويلة، ومن أجل ذلك يتحتم عليك البقاء على قيد الحياة في بيئة إشعاعية مليئة بالغموض والأخطار.

تتطلب منك اللعبة الكثير من التخطيط وإيجاد الحلفاء وبناء الفريق والبحث عن أدلة لحل الألغاز التي ستوجهها في مغامرتك، وتمتد قصة اللعبة الى ثماني ساعات، بالإضافة الى طور البقاء، حيث سيتم إضافة المزيد من الحلقات والأماكن والشخصيات والعناصر الخاصة بالبقاء التي بإمكانك تطويرها.

المؤلف والملحن الشهير Mikolai Stroinski الذي عمل سابقاً على لعبة The Witcher 3: Wild Hunt و The Vanishing of Ethan Carter عمل مع فريق Chernobylite، بالإضافة الى ذلك ستحتوي النسخة النهائية من اللعبة على نظام الحفظ السريع، وتحسين الرسومات والعديد من الخيارات الإضافية ودعم خاصية تتبع الإشعاع DLSS، وتم تطوير اللعبة على محرك Unreal Engine 4.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button