إليك 5 خرائط محبوبة نتمنى عودتها إلى لعبة Battlefield 2042..

لعبة Battlefield 2042 هي من أكثر الألعاب المرتقبة لأنها واعدة جداً بسبب التقنيات والتطورات التي ستقدمها خاصةً بعد غياب عام من الساحة على عكس نظيرتها Call of Duty, نحن نعلم أنّ استديو DICE LA الذي تحول اسمه إلى Ripple Effect مؤخراً يعمل على طور سيحتوي على خرائط محبوبة من السلسلة وفي التقرير ادناه سنشارككم 5 خرائط نتمنى وجودها في هذا الطور.

بالطبع هناك العشرات من الخرائط المختلفة التي قد تتواجد وبعض الخرائط التي سنذكرها قد تكون أنت تكرها ففي النهاية، هذا التقرير مبني على رأيي الكاتب ولا يمثل المجتمع بأكمله. بدون إطالة أكثر، إليك الخرائط التي نتمنى عودتها (القائمة ليست بالترتيب).

خريطة Operation Metro

خريطة Operation Metro من لعبة Battlefield 3 هي من أكثر الخرائط المفضلة من قبل مجتمع اللاعبين ومن جهتي أيضاً حيثُ كانت أكثر خريطة لعبتها في الجزء الثالث الرائع. سواء كنت تحبها أم تكرهها، لا يمكنك أن تنكر شهرتها بسبب الإثارة التي لا تتوقف تحت الأرض بين محطات المترو. صحيح أنّ الكثيرون يصفونها بخريطة “المعرقين” خاصةً لأنها لا تحتوي على مركبات إنما أتمنى عودتها في Battlefield 2042.

خرائط Battlefield 2042


خريطة Caspian Border

في حال كان هناك خريطة واحدة استعرضت لنا عضلات سلسلة القتال والحروب، فهي Caspian Border من Battlefield 3 حيثُ مساحتها المفتوحة واستغلالها لجميع المركبات، البحرية والجوية والأرضية أظهر لنا قوة السلسلة وقدمت متعة كبيرة للاعبين الذين يحبون القتال القريب وتدمير المركبات ومحبي المركبات. سواء كنت تلعبها بطور Rush أو Conquest، ستحصل على وقت ممتع. الآن تخيلها مع أعاصير أو عواصف رملية و 128 لاعب.


خريطة White Pass

معظم خرائط سلسلة باتلفيلد كانت بطابع رمادي أو أخضر وهذا أمر نلاحظه في جميع أجزاء السلسلة. لعبة Bad Company 2 قدمت لنا العديد من الخرائط الثلجية التي تغير جو اللعبة بشكل كبير ولكن White Pass تعتبر الأفضل من عدة جوانب أهما التوازن في طريقة اللعب في كلا الطرفين ولهذا السبب نتمنى عودتها إلى Battlefield 2042.


خريطة Grand Pazar

إن كانت خريطة Operation Metro الخريطة الأكثر شهرة في Battlefield 3، فخريطة Grand Pazar هي بالمركز الثاني. تحتوي الخريطة على تصميم مميز وممتع لكلا الطرفين وصحيح أنها كانت تحتوي على مركبات مختلفة إنما الإثارة الحقيقة كانت بالأماكن داخل السوق التي لا تستطيع المركبات الوصول لها وستجد هناك دائماً جثث في جميع الأطراف وكأنها مجزرة حصلت قبل ثواني معدودة من وصولك، ولهذا أنا أحب Grand Pazar بشدّة.

خرائط Battlefield 2042


خريطة Wake Island

خريطة Wake Island هي من الخرائط الكلاسيكية والقديمة بالسلسلة حيث ظهرت لأول مرة في Battlefield 1942 ورأيناها في العديد من الأجزاء الأُخرى مثل Battlefield 2 و Battlefield V ونتمنى عودتها إلى Battlefield 2042 بحلّة جديدة مع استغلال التقنيات لأنها جميلة بصرياً وتحتوي على توازن جيد بين القتال الجوي والبحري والأرضي والقريب ومحبي القنص يحبوها بشكل خاص.


اختيار الكاتب: Operation Locker

انا من محبي القتال القريب في سلسلة باتلفيلد ولهذا السبب يجب عليّ أن أذكر خريطة Operation Locker في لعبة Battlefield 4 لأنها بدون شك أفضل خريطة بالنسبة لي في هذا الجزء لأنّ الإثارة والقتال بها لا يتوقف وأيضاً هناك مجازر يميناً وشمالاً وبالطبع، هذه خريطة “المعرقين” المفضلة وكل من لعب الجزء يعرف ذلك وقد تتفوق على Operation Metro في ذلك.

خرائط Battlefield 2042

هذه هي مجموعة من الخرائط التي نتمنى رؤيتها في Battlefield 2042. ماذا عنكم؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى