شائعات عن GTA 6: كل ما تم ذكرة عن اللعبة حتى الان..

رغم كل هذا الا ان روكستار ما زالت صامته

هناك دائماً هذه الشركة الكتومة التي تجعلك متشوق لسماعك إشاعة بسيطة عن مشروعهم القادم ولطالما عودتنا روكستار على ذلك فكيف إذا كانت الشائعات عن لعبتهم 6 GTA القادمة, في هذا المقال سنتناول جميع ما ذكر من شائعات عن GTA 6:

1- بطلة أنثى:


بدأت الشائعات حول GTA 6 بأنها ستتميز بشخصية أنثوية يمكن اللعب بها ووفقاً لما نشره المسرب الشهير Tom Henderson على Twitter قائلاً:

لأول مرة على الإطلاق في GTA ستحصل GTA 6 على بطلة أنثى للعب..

لطالما شملت سلسلة GTA أبطال من بيئات مختلفة وقد قدمت GTA 5 شيئاً جديداً للسلسلة من خلال شخصياتها الثلاثة القابلة للعب ومع ذلك لم تعرض السلسلة مطلقاً امرأة كبطلة قابلة للعب وإذا كانت هذه الإشاعة صحيحة فستكون نقلة ضخمة بالنسبة للسلسلة.

2- ستقع في ميامي:


Grand Theft Auto 6: Will The New GTA Be A Next-Gen Exclusive?

في عام 2018 ذكر Inside Gaming أن GTA 6 ستقام في ميامي وهذا يعني على الأرجح Vice City بالنظر إلى تاريخ GTA مع المدن الخيالية التي تبنى على مدن حقيقية، كما تم ذكر إن Miami موجودة أيضاً داخل عالم GTA وفي مقابلة Digital Trends مع Leslie Benzies الرئيسة السابقة لـ Rockstar North عما إذا كانت GTA ستعود إلى Vice City وكانت الإجابة إن هناك دائماً احتمال لذلك.

3- الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية:


ادعى مصدر خاص يحمل الاسم الرمزي Project Americas والذي أشار إلى ميزة تسمح للاعبين بالتنقل بين الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية كما أشار موقع Inside Gaming بأن تجارة المخدرات في أمريكا الجنوبية بين كولومبيا وميامي في الثمانينيات كانت موضوعاً مثيراً للعديد من وسائل الإعلام انذاك إذا سيكون من المنطقي وجود الجزء الجديد من ضمن عالم Vice City.

4- Liberty City:


في عام 2019 تم تسريب خبر من مصدر مجهول يدعي Pastebin وإنه فنان بيئي في Rockstar Games مشيراً إلى أن اللعبة ستقام ليس فقط في مدينة فلوريدا الخيالية ولكن أيضاً في Liberty City مدينة نيويورك الخيالية في قلب GTA 4 مع امتداد المدن الصغيرة والمستنقعات بين الاثنين على خريطة اللعبة وما يزيد التوقعات من صحة هذا الخبر تصريح سابق لـ Benzies في مقابلة Digital Trends قائلاً:

في مرحلة ما نود أن يكون لدينا عالم كبير واحد يحتوي على جميع مدننا والسماح للاعب بالانتقال بينها وإعادة زيارة مناطقه المفضلة

ستكون مفاجئة مجنونه إن تم تطبيق ذلك.

5- العصر القديم والجديد:


زعم تسريب Pastebin نفسه من عام 2019 أن قصة GTA 6 سيتم تعيينها في السبعينيات أو الثمانينيات لكن العديد من الأصول البيئية للعبة هي أيضاً في العصر الحديث وتكهن إما باحداث قصصية تدور عبر عصرين او يتم وضع طور الاونلاين في العصر الحديث.

6- موعد صدورها:


Grand Theft Auto 6: is it ever going to happen?

يبدو أن تسريبات Pastebin لعام 2019 تحتوي على معلومات مختلطة حول تاريخ إصدار GTA 6 حيث أدعى أولاً صدورها أواخر عام 2020 (التي نعلم أنها خاطئة) ثم أواخر عام 2021 أو 2022 على أبعد تقدير في حالة التأخير ويبدو أن هذا هو الجزء الأكثر وضوحاً من المعلومات التي لا يمكن تصديقها من مسرب مشكوك فيه بالفعل نظراً لأن المزيد من المصادر قد ذكرت أن تاريخ الإصدار بعيد جداً.

الصحفي جيسون شراير قال في تصريحات خاصة على منصة تويتر (تم حذفها فيما بعد) ان اللعبة ما زالت بعيدة وقد لا نراها قبل عام 2023 وهذا ما دعمه فيها بعض المسربين الذين قالو ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2023.

7- حصرية مؤقتة:


هل تفعلها سوني وتستحوذ على حصرية لعبة GTA 6 للبلايستيشن 5.. | VGA4A

كما ادعى تسريب Pastebin نفسه حول صفقة PS5 محتملة من أجل التفرد باللعبة كما يعد تسرب Pastebin أكثر من أي شيء آخر أحد أكثر المصادر عن GTA 6 وكما تم ذكره سابقاً فهي مجهولة تماماً.

ربما التقارب بين سوني وروكستار الذي يزداد بروزا في الاونة الاخيرة يشير الى وجود تعاون مشترك بين الطرفين اخره هو صدور لعبة GTA Online نسخة الجيل الجديد بشكل حصري على جهاز PS5 لمدة 3 شهور قبل ان يصل الى منصة مايكروسوفت الجديدة.

8- أعلن عنها في GTA Online:


في أواخر عام 2020 تحمس اللاعبون عندما بدا أن إعلاناً تشويقياً لتحديث GTA Online الجديد يحتوي على شيء مثير للغاية ويبدو أن الإحداثيات عند إدخالها في خرائط Google ستجلبك إلى طريق في ريف فرجينيا على شكل VI وهو الرقم الروماني لـ 6.

9- حجم عالم اللعبة:


زعم تقرير لـ Kotaku أن GTA 6 قيد التطوير في وقت مبكر اعتباراً من أبريل 2020 بالإضافة إلى إن خطة Rockstar للعبة هي إطلاق إصدار أصغر قليلاً للعبة ثم توسيعها من خلال التحديثات المنتظمة.

10- شعار روكستار:


GTA 6 rumors heat up with new secret Rockstar video - GameRevolution

لقد أخذ المعجبين في الإفراط في تحليل الصور العشوائية على موقع Rockstar حيث يعتقد بعض المعجبين أن الصورة للروبوت وهو يحتضن شعار Rockstar Games والتي تم تحميلها على الإنترنت في أوائل عام 2020 هي دليل آخر على أن اللعبة قد تكون موجودة في Vice City وعلى الرغم من أن الأمر يبدو قد تم سابقاً نظراً للطريقة التي أثارت بها Rockstar Games لعبتهم Red Dead Redemption باستخدام رسم يظهر شعارها على Twitter في عام 2016.

كل ما تم ذكره لم يتم تأكيد من قبل روكستار وما هي الا تسريبات من مواقع مجهولة وتكهنات المعجبين ولا نعلم متى ستبقينا روكستار في دوامة الانتظار ونحن على أحر من الجمر في إنتظار لعبتهم القادمة، ماذا تعتقدون شاركوني رأيكم في قسم التعليقات.

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار