يوبيسوفت تكشف عن لعبتها المجانية الجديدة Tom Clancy’s XDefiant, اليك العرض الاول وتفاصيل اللعبة

انضم إلى المرح وتنافس في صراع الأكوان مع TOM CLANCY’S XDEFIANT

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن لعبة التصويب مجانية اللعب من منظور الشخص الأول Tom Clancy’s XDefiant، والتي تجمع بين المعارك الميدانية سريعة الوتيرة 6 ضد 6 مع القدرات المبنية على الفصائل. تتوفر XDefiant على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Ubisoft Connect و Luna و Stadia، مع دعم كامل للعب المشترك عند الإطلاق.

خلال الـ 21 عاماً الماضية، أصبح كون Tom Clancy جزءاً رئيسياً من تاريخ Ubisoft ومرجعاً لألعاب التصويب التكتيكية والأكوان الغامرة. وتفخر Ubisoft بالإعلان عن توسيع كون Tom Clancy أكثر مع لعبة ستتيح للاعبين اللعب مع (وضد) بعض أشهر المجموعات المميزة من أنحاء السلاسل المفضلة لدى المعجبين.

تأتي XDefiant من تطوير استديو Ubisoft فرع سان فرانسيسكو وبقيادة الخبير المخضرم بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ’مارك روبين‘ (المنتج التنفيذي)، ومخضرم Ubisoft سان فرانسيسكو ’جايسون شرودر‘ (المدير الإبداعي)، وهي تقدم للاعبين تجربة جديدة كلياً بالنسبة لألعاب Tom Clancy. تم استلهام الفصائل، والشخصيات (المتصدّون) من ألعاب Tom Clancy وما وراءها. سواء كان اللاعبون يتطلّعون للعب بشكل تنافسي أو عادي، لدى XDefiant شيئاً يناسب الجميع.

إن XDefiant هي لعبة أصلية من Ubisoft، وهي تمثل توجهاً جديداً لنوع ألعاب التصويب التنافسية من منظور الشخص الأول والتي تقدم للاعبين تجربة لعب عالية الحماس، حيث تجمع بين المعارك السلسة والدموية مع تخصيص وحرية غير مسبوقين. ستغمر XDefiant عشّاق كون Tom Clancy في مواقع شهيرة في خضم فوضى من الألوان المتعددة، مع خرائط تخلط البيئات الداخلية وفي الهواء الطلق، لضمان أسلوب لعب سلس ومواجهات غير متوقعة.

الميزات الجديدة تتضمن:

  • أسلوب لعب مخصص: يستطيع اللاعبون تخصيص ’المتصدّي‘ خاصتهم بما يلائم أسلوبهم باللعب. يمكنهم اختيار الفصيل مع سمات، وقدرات، وقدرات فائقة فريدة به، ثم الاختيار من ترسانة من الأسلحة الأساسية والثانوية، والمرفقات، وجهاز لإتمام عتادهم، والذي يمكنهم تعديله في أية لحظة يريدون (بعد إعادة الظهور) للتكيف مع ساحة المعركة دائمة التغيّر.
  • اشتباكات تنافسية: تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الساحات التنافسية بطور 6 ضد 6 وأطوار لعب خطية، مثل طوري ’الهيمنة‘ و ’الموكب‘. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخرائط المتناوبة ذات التصميم الفريد لتكون تجربة كل مباراة مختلفة عن الأخرى.
  • متصدّون وفصائل متنوعون: ستضم XDefiant في البداية فصائل مثل ’الذئاب‘ (من Tom Clancy’s Ghost Recon)، والـ Echelon (من Tom Clancy’s Splinter Cell)، والمنبوذين والمنظّفين (من Tom Clancy’s The Division) الذين يتحاربون عبر مواقع شهيرة. وستتم إضافة المزيد من المتصدّين مع تطور اللعبة، والذين يستلهمون من مجموعة واسعة من الشخصيات والقدرات في كون Tom Clancy… وما وراءه.

يمكن للاعبين التوجه إلى www.playxdefiant.com للتسجيل من أجل الاطلاع على الأخبار والمعلومات ونسخ اختبار اللعبة القادمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button