لاعب يصنع جميع مراحل IGI و IGI 2 داخل لعبة Far Cry 5، النتيجة الرائعة!

لاعبي الحاسب الشخصي القدماء والمخضرمين أين أنتم؟ هذا الخبر سيسعدكم! سلسلة IGI هي من أكثر سلاسل التصويب المحبوبة على الحاسب الشخصي في الماضي ولها قاعدة لاعبين كبيرة خاصةً في الوطن العربي, في حال أردت الشعور بحنين الماضي ولكن بحلّة جديدة، يمكنك الآن فعل ذلك داخل Far Cry 5.

اللاعب الذي يدعى gregorpl123 قام بصنع جميع المراحل من الجزء الأول والثاني من لعبة Project IGI داخل مُحرك Far Cry 5 الذي قدم لك إمكانية صنع خرائط وأطوار خاصة بك باستخدام أشياء وعناصر من اللعبة ومن ألعاب يوبيسوفت الأُخرى. يمكنكم رؤية النتيجة الرائعة والكافية جداً لتسمتع بهذه الألعاب بهذا الشكل على الأقل في الفيديو المرفق أعلاه.

في حال كنت تريد تجربة المراحل بنفسك، يمكنك فعل ذلك حيثُ كل ما تحتاج إليه هو لعبة Far Cry 5. لفعل ذلك، شاهد الفيديو ادناه لمعرفة الخطوات وطريقة العثور والدخول على جميع المراحل. باختصار شديد، كل ما عليك فعله هو كتابة Project IGI أو IGI 2 في البحث وستظهر المراحل. شكراً لموقع DSO Gaming على تسليط الضوء على الموضوع.

هذه ليست أول مرة نرى بها إعادة إحياء للعبة داخل Far Cry 5 حيثُ الشهر الماضي قام لاعب بإعادة صنع لعبة GoldenEye 007 بعد ما قضى أكثر من 1400 ساعة عليها وبالفعل كانت النيتجة مذهلة وحققت شهرة واسعة إلى أن قامت يوبيسوفت بإزالتها من اللعبة.

ما رأيكم في IGI داخل Far Cry 5؟ هل تخططون لتجربتها وهل تتوقعون أن تقوم يوبيسوفت بإزالتها؟ أخبرونا في التعليقات ادناه ولا تنسوا أنّ السلسلة عائدة لنا بجزء جديد يدعى “Origins”، المزيد من التفاصيل هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى