فريق Arkane يكشف عن بعض الصور الفنية للعبة Marvel’s Blade، تبدو واعدة!

كشف فريق Arkane مطور لعبة Marvel’s Blade بالتعاون مع مارفل نفسها عن مجموعة من الصور الفنية الجديدة التي تمنحنا نظرة أفضل على عالم اللعبة. ويبدو من الصور التي ستشاهدونها أدناه أننا على موعد مع عنوان واعد وشيق.

لعبة Marvel’s Blade تم الإعلان عنها في حفل The Game Awards المنصرم. حيث اختار منظموا هذا الحدث أن يكون الإعلان عنها في الخاتمة لأنها في النهاية مشروع كبير من مارفل كما عودتنا دائمًا.

أحد مطوري اللعبة في فريق Arkane كشف عن ثلاثة صور فنية جديدة للعبة تظهر بالفعل لمسة الفريق السحرية والمعروفة في تصميم العوالم خصوصًا في الفترة المسائية.

يظهر من الوهلة الأولى بأن الإخراج الفني في اللعبة جميل ويبدو أنها ستقتبس من سلسلة الأفلام المعروفة، ولكن لا يزال الحديث عنها وعن محتوياتها مبكر نوعًا ما لأن اللعبة أعلن عنها قبل أسبوع تقريبًا.

قبل أيام، أثار متحدث باسم Bethesda الجدل عندما تم سؤاله عن ما إذا كانت Blade حصرية لمنصة اكس بوكس ورفض رفضًا قاطعًا بأن يجيب على السؤال.

على الجهة الأخرى، قام أحد المطورين السابقين في فريق سوني Bend Studio بالتأكيد على أن اللعبة لن تكون حصرية دائمة بل مؤقتة لأجهزة Xbox وستصدر على منصة بلايستيشن وفقًا لشرط واتفاقية منجزة بين مارفل وبيثيسدا. للمزيد من للمزيد من التفاصيل..

اللعبة لا تمتلك حتى الآن أي موعد للإطلاق ولكن في حال أردتم نظرة أولى عليها يمكنكم مشاهدة الفيديو في الأسفل.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button