لعبة الطفولة I.G.I ستعود لنا بجزء جديد يدعى “Origins” شاهد العرض الاول..

لعبة I.G.I تعتبر لعبة الطفولة للكثيرين خاصة بجزئها الأول الذي صدر قبل عشرين عام تقريباً، الكثير كانوا يتمنون عودة السلسلة للجيل الحالي وهذا الأمر سوف يتحقق.بعد التشويق السابق بفيديو غامض اليوم قامت شركة Toadman Interactive بتأكيد وجود الجزء الجديد من السلسلة الذي سيحمل اسم I.G.I Origins وسيتوفر على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. سوف تصدر بعد عامان من الآن أيّ في 2021 وسيعمل عليها فريق Antimatter Games الذي قدم لنا سابقاً Rising Storm 2: Vitenam.

سوف تستبق أحداث الجزء الجديد الألعاب الأصلية حيثُ سوف تدور أحداث I.G.I Origins في 1980. بطل اللعبة هو عميل يدعى “ريجينت – Regent” يقوم بهمات مختلفة لصالح الاستخبارات الخارجية البريطانية MI6 طوال القصة. في النهاية سوف نعلم كيف تم بدأ منظمة Geotactical Intelligence المعروفة باسم IGI، ولهذا السبب اسم الجزء الجديد هو Origins فهو يعني الأصول. ادناه يمكنكم الإطلاع على العرض التشويقي الجديد الذي تم مشاركته البارحة.

سلسلة IGI هي من نوع تصويب وتسلل وتخفي وهي مشهورة بهذا النمط بشكل كبير وجميع من يُحب اللعبة يتمنى أن يحصل على تجربة شبيهة بما قدمته لنا سابقاً. هل سوف تصدر اللعبة على أجهزة الجيل الجديد من البلايستيشن والاكسبوكس؟ لا نعلم حقاً فالوقت هو من سيقول لنا.

هل أنتم مستعدون لعيش ذكرياتكم من جديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock