تحديث: الرئيس التنفيذي لـ Activision Blizzard يخرج عن صمته ويستجيب لموظفيه

تحديث: في آخر التطورات حول قضية الدعوى القضائية ضد Activision Blizzard قام الرئيس التنفيذي للشركة بوبي كوتيك بإصدار خطاب رسمي مفتوح للرد على مطالبات الـ 2500 موظفاً الذي قاموا بالتوقيع على عريضة احتجاج والاضراب المفتوح، والذي أكد من خلاله أن رد الشركة واستجابتها في البداية على الدعوى القضائية ومطالب الموظفين كان “أصم”.

بوبي كوتيك ذكر في خطابه:

أريد أن أعترف وأشكر كل أولئك الذين تقدموا في الماضي ومؤخراً، أنا أقدر شجاعتكم وكل صوت يعتبر مهم لنا،  وسنقوم بعمل أفضل في الاستماع الآن وفي المستقبل كذلك، ان استجاباتنا الأولية للقضايا التي واجهناها معًا وعلى مخاوفكم بصراحة تامة كانت  صماء.

ومن أجل تهدئة الأوضاع، قام المدير التنفيذي بوبي كوتيك بالتطرق الى جملة من الإجراءات الفورية التي سوف تتخذها Activision Blizzard من أجل معالجة الموقف والتي كانت كالتالي:

  • ستتم إضافة دعم إضافي للموظفين إلى فرق الامتثال وعلاقات الموظفين، وسيكون هناك جلسات استماع خاضعة للإشراف من قبل طرف ثالث للموظفين الحاليين من أجل اقتراح التغييرات، وسيخضع جميع المدراء والمسئولين في الشركة للتقييم، وفي حال تبين أنهم أعاقوا نمو الموظفين فسوف يتم إنهاء خدماتهم، وستتوفر موارد امتثال إضافية لمديري التوظيف لضمان التزامهم بالتغييرات الأخيرة في ممارسات التوظيف. أخيرًا ،
  • الطلب من شركة المحاماة WilmerHale إجراء مراجعة لسياسات وإجراءات Activision Blizzard للتأكد من أن المديرين يبذلون قصارى جهدهم لتطبيق أفضل ممارسات الشركة والحفاظ عليها.

واختتم كوتيك خطابه قائلاً:

تظل رفاهيتك هي أولويتي وأنا لن أدخر أي مورد للشركة لضمان تمتع شركتنا بأكثر ثقافة ترحيبية وراحة وأمانًا، أنا اعدكم أنني سألتزم، والتزامي هذا لن يتزعزع، وسنعمل معاً على تحسين الشركة، وسنكون شركة الترفيه الأكثر إلهامًا وشمولية في العالم.

المزيد حول قضية Activision Blizzard:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى