حتى شعار روكستار ظهر بشكل خاطئ في GTA Trilogy 🤦‍♂️

تعتبر لعبة GTA: The Trilogy المحسنة وبدون مبالغة، أسوأ اطلاقة للمطور روكستار، حيث أن ظهور هذه النسخة بهذا المستوى لم يكن متوقعاً على الإطلاق، وشهدنا في بعدها ردود فعل سلبية وسخرية واسعة للغاية من قبل العديد من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اللعبة تلقت كذلك قنبلة التقييمات السلبية، بحصولها على تقييمات متدنية للغاية هي الأسوأ على الاطلاق في تاريخ ألعاب الفيديو، حيث وصل معدل تقييماتها من اللاعبين الى أقل من 0.5 من 10 لنسخة الحاسب الشخصي على موقع Metacritic من متوسط 5000 تقييم، بينما حصلت نسخة بلايستيشن 5 تقييم 0.6 من 10، وهو ما دفع اللاعبين لمطالبة شركة روكستار باسترداد الأموال التي دفعوها لقاء حصلوهم على GTA Trilogy المليئة بالمشاكل والاخطاء التقنية.

الأمر لم يتوقف هنا، حيث اكتشف احد اللاعبين داخل أحياء خريطة Vice City المستوحاة من مدينة ميامي، وتحديداً داخل أحد المنازل الراقية التي تمتلك مسبحاً أمام المنزل، حيث ارتكب مطور هذه النسخة المحسنة Grove Street Games خطأ كبير أثناء تصميم شعار شركة Rockstar والمتميز باللون الأصفر والأسود في الإصدار الجديد من اللعبة.

كان من المفترض ان يكون المسبح على شكل شعار شركة روكستار كما يظهر أمامكم، ولكن الاستديو المطور فشل في ذلك كذلك، وبدلاً من صنع نجمة خماسية كما تظهر في شعار الشركة فقد صنع نجمة رباعية وبشكل غريب للغاية، والأسوأ من ذلك ان الخريطة المصغرة يظهر فيها الشعار بشكل صحيح، وفي الواقع وأمام المسبح يظهر شعار مختلف عن الشعار الشهير للشركة.

المسبح يمتلك 4 زوايا نجوم، بينما من المفترض أن يكون 5 زوايا مثل شعار روكستار

بالطبع تفاوتت ردود أفعال اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي بين السخرية والضحك على ما آلت اليه أوضاع السلسلة الكلاسيكية الشهيرة التي لطالما كانت تمثل تاريخ كبير لشركة روكستار، وبين الحسرة على ما وصل اليه حال ألعاب المطور التي لطالما كانت ألعابها من الفئة العليا، وقلّما تجد فيها أخطاء بهذا الشكل.

في الختام نذكر متابعينا أن روكستار نشرت بيان رسمي اعتذرت من خلاله حول الفوضى التي احدثتها GTA Trilogy، وأكدت انها تعمل على تحديث كبير سيتم اطلاقه لإصلاح اللعبة خلال الأيام القادمة، وتطرق البيان الى تعرض مطوري  Grove Street Games وعدد من مطوري روكستار لمضايقات وتهديدات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأخيراً أكدت على انها ستعيد النسخ الكلاسيكية من GTA III و GTA: Vice City و GTA: San Andreas مرة أخرى إلى متجر Rockstar Store، وسيصحل عليها ملاك النسخة المحسنة بشكل مجاني. تفاصيل اكثر هنا..

المزيد حول GTA Trilogy:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى