رسالة في Red Dead Redemption 2 ربما تلمح لـ GTA 6 وعودتها الى Vice City

فيها القليل من المنطق..

لا يزال مجتمع اللاعبين يبحث عن بصيص امل يؤكد لهم وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير ففي الآونة الأخيرة رأينا العديد من المصادر التي خرجت للتحدث عن تفاصيل غير مؤكدة ناهيكم عن وجود مئات التسريبات ومختلف التلميحات في العاب روكستار وعودتها الى Vice City واخرها تم اكتشافه داخل لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال احد اللاعبين.

احد صناع المحتوى على منصة يوتيوب يدعى Strange Man وجد رسالة في لعبة Red Dead Redemption 2 قابلة للتفاعل معها ومكتوب فيها محتوى مشفر أي ان حروف الرسالة وهيئتها مكتوبة بأسلوب رعاة البقر نسبة للعبة المذكورة ولكن المعنى والمضمون يرمز للمستقبل والمتوقع عنها بشده هو لعبة GTA 6، اللاعب وجد الرسالة بجانب جثة عظمية في منطقة Gaptooth Ridge.

يمكنكم مشاهدة الرسالة أعلاه من خلال الفيديو ولكن سنحدثكم عن مضمون الرسالة, مذكور فيها ان صاحب الجثة يحذر اخاه من عدم الذهاب شرقا والسفر بل البقاء في كاليفورنيا، اليوتيوبر قام بتفكيك الرسالة وقال بأنها تلمح عن روكستار وكونها ستقوم برمي لعبة GTA V خلف ظهرها وستركز على لعبة GTA 6 ومكان وقوع احداثها والذي قد يكون ميامي التي تعرف بـ Vice City في سلسلة GTA.

استشهد صانع المحتوى هذا بحركة روكستار الماضية وقوله بأنها فعلت الشيء ذاته مع لعبة GTA V ولعبة Red Dead Redemption بحيث قامت بالتلميح عن الأولى في اللعبة الأخيرة, ولكن مجتمع اللاعبين يعلم تماما بأن حركات روكستار غبر متوقعه ابدا فهي تعلم بأنها اذا فعلت الامر ذاته مرة أخرى سيكتشفه اللاعبون وهو ما لا تريده الشركة.

الشيء الاخر الملفت في هذا الامر هو عودة السلسلة الى مدينة Vice City حيث ان معظم ان لم يكون كل التسريبات والشائعات التي ظهرت من مصادر بارزة وأخرى عادية خلال الاشهر والسنوات الماضية تشير الى ان اللعبة ستعود بنا الى مدينة Vice City, والامر اصبح الان مثير للشك ويكاد يتحول الى حقيقة.

هل توافقون اليوتيوبر الرأي بأن الرسالة المكتشفة قد تلمح فعلا عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى