لعبة WWE 2K22 ستكون إعادة إحياء لسلسلة المصارعة الحرة..

لعبة WWE 2K22 هي من الألعاب التي ينتظرها اللاعبون بحذر نظراً للأجزاء الأخيرة من السلسلة خاصة 2K20 الذي كان كارثة في جميع جوانبه تقريباً. المصارعة الحرة طالما كانت متصلة في ألعاب الفيديو لأكثر من عقدين وقد يكون الجزء الجديد هو ما ينتظره اللاعبون.

في التقرير المالي الأخير لشركة Take-Two Interactive (عبر Tweak Town)، تم التحدث عن العبة المصارعة وقيل عنها أنها ستكون إعادة إحياء للسلسلة الشهيرة. في التصريح، قال رئيس الشركة كارل سلاتوف:

نحن متحمسون جداً لنهج الفريق الجديد في السلسلة الذي يشمل مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة. كل من 2K و Visual Concepts شاركوا مقاطع من وراء الكواليس أثناء عملهم على WWE 2K2K بما في ذلك الرسوم المتحركة للدخول والفحركة بالإضافة إلى التقاط الحركة ومسح الوجه والمزيد.

إلى الآن ما زلنا نجهل الكثير عن الجزء الجديد ولكننا حصلنا على عرض قصير في شهر أبريل رأينا به شعار اللعبة الجديد مع جملة “It Hits Different” إشارةً إلى التغييرات التي ستحتوي عليها اللعبة. من المخطط أن تصدر اللعبة في العام المالي 2022، أيّ من الشهر الحالي حتى مارس 2022 ولكننا نتوقع إطلاقها هذا العام على منصات الجيل الجديد ولربما منصات الجيل الماضي.

هل أنتم متشوقون لتجربة WWE 2K22 وهل تعتقدون أنها ستقدم تجربة مختلفة ومتطورة عن السابق؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى