لاعب يقوم بصنع خريطة GTA 5 ثلاثية الابعاد “3D” ويتلقى عروض كبيرة من الجمهور..

لعبة GTA 5 صدرت منذ اكثر من 8 سنوات وهناك الملاين من الساعات التي قضاها اللاعبون في خريطة اللعبة سان اندرياس حتى ان البعض يحفظ شوارعها اكثر من مدينته الحقيقية التي يعيش فيها ولكن هذا اللاعب والمطور الهاوي أراد ان ينقل التجربة الى مستوى اخر مختلف فقدم لنا خريطة اللعبة بشكل ملموس ورائع في مجسم ثلاثية الابعاد 3D.

Dom Riccobene هو مطور ومختص في صناعة الأفلام يعمل بشكل حر قام بتحويل خريطة لعبة GTA 5 سان اندرياس الى مجسم ثلاثي الابعاد 3D من خلال إدخال بيانات خريطة اللعبة بشكل تفصيلي الى الطابعة لتحويلها الى الشكل الملوس الرائع الذي تشاهدونه في الفيديو بالأسفل.

في حديثه الى موقع Kotaku قال Riccobene انه قضى اكثر من 400 ساعة عمل من اجل جمع البيانات بدقة عالية وادخالها الى الحاسوب من اجل تحويل الخريطة الى نسخة ثلاثية الابعاد من ثم تجميعها في مجسم من قطعة واحدة الا انه لم يندم في النهاية على قضاء كل هذا الوقت بعد ان شاهد هذه النتيجة وهذا التفاعل الكبير من جمهور اللعبة.

انه المشروع الأكثر إمتاعًا وتحديًا تقنيًا عملت فيه على الإطلاق..

Dom Riccobene

إنه لأمر مذهل ما تمكنت Riccobene من تحقيقه بهذه الخريطة! بطبيعة الحال، أدت التغريدة بالاسفل التي يستعرض فيها بشكل سريع عملية طباعة الخريطة بواسطة طابعة ثلاثية الابعاد إلى قيام بعض المعجبين على منصة تويتر بسؤاله عما إذا كان بإمكانهم شراء واحدة منها، لكن المصمم قال إنه لن يحاول القيام بذلك بدون ترخيص من شركة روكستار، لأن المخاطرة ستكون كبيرة اذا قام بفعل ذلك دون الحصول على اذن رسمي من الشركة.

ومع ذلك، فقد فكر المصمم في بيع نسخة واحدة في مزاد ليتبرع بقيمتها للجمعيات الخيرية. الآن وقد تم الانتهاء من هذه النسخة بالفعل الا انه لم يكشف عن السعر المتوقع لبيعها في هذا المزاد.

أيضا علمنا ان Riccobene قد انتقل إلى بناء خريطة Red Dead Redemption II وبنفس الطريقة ونتوقع ان يشاركنا فيديو قصير لعملية البناء قريباً من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر.

قد تكون هذه الخريطة تحفة فنية ثمينة لعشاق لعبة GTA 5، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الان هو اذا تم طرح هذه الخريطة المجسمة للبيع فهل ستقوم بشرائها؟

المزيد عن GTA 5

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى