احد اللاعبين يقوم بإعادة تصميم جهاز بلايستيشن 5 ليشبه جهاز بلايستيشن 1..

ما زال جهاز بلايستيشن 1 يحتل المكانة الأولى في قلوب بعض اللاعبين لدرجة ان هناك بعضهم يحتفظ به ويستمتع بألعابه حتى هذه اللحظة، ولكن بعضهم احب ان ينقل لون او تصميم هذا الجهاز الرائع الى الجيل الحالي بحيث قام بإعادة تصميم جهاز بلايستيشن 5 ليشبه تماما او قليلا جهاز العائلة وهو ما اظهر بشكل جميل جدا خصوصا مع تصميم الجهاز الأخير العصري.

احد مستخدمي موقع Reddit قام بإرفاق صورة لجهاز بلايستيشن 5 لما يبدو انه جهازه الشخصي معلقا عليها بأنه مصمم نسبة الى جهاز بلايستيشن 1 واحياءه له بما ذلك ذراعه DualSense التي اخذت ايضا اللون ذاته كذراع كأزرار تحكم كما تشاهدون ادناه.

بالفعل الصورة تعيدنا الى الزمن الجميل وجيل جهاز بلايستيشن 1 الذي ابتدأت به سوني مغامراتها في مجال العاب الفيديو، ومحاولات اللاعبين الكثيرة وابداعاتهم جميلة، فقبل أيام وخلال خبر سابق قام احدهم بتصميم اول جهاز بلايستيشن 2 محمول غير رسمي قادرا على تشغيل جميع العاب الجهاز وبعدها قام شخص اخر بتصميم جهاز بلايستيشن 4 محمول ويمكنكم متابعة تفاصيل هذا الخبر هنا لرؤية ما اذا كان اللاعب قد نجح فعلا في تصميم الجهاز الاخير ام لا.

سوني توفر في جهاز بلايستيشن 5 إمكانية تغير الالواح الجانبية الامر الذي يوفر للمستخدمين ماجل لإضفاء بعض اللمسات الخاصة حسب منظورهم الشخصي او من خلال الحصول على اغطية معدلة مسبقا ولكن صديقنا هذا تمكن من إعطاء الجهاز الخاص به طابع الجيل الأول من عائلة بلايستيشن ولا ننكر انه نجح بشكل كبير في اعادتنا الى تلك الذكريات الرائعة بمجرد رؤية الون الازرار في وحدة التحكم على الأقل.

ما هو رأيكم متابعينا بلون الجهاز المأخوذ من لون جهاز العائلة الكلاسيكي والمعروف باللون الرمادي خصوصا الذراع وطريقة اقتباس شكل الازرار، شاركونا ادناه في قسم التعليقات واخبرونا هل تحبون رؤية مثل هذه الإبداعات من اللاعبين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button