مطور Abandoned يكشف عن مكان أحداث اللعبة والمزيد من التفاصيل حولها!

لعبة Abandoned هي من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي وليس بسبب ما رأيناه من أسلوب لعب ولكن بسبب النظريات وطريقة الترويج المثيرة للاهتمام للعبة. اليوم تم نشر مقابلة مع رئيس استديو Blue Box Games المطور لها حسن كهرامان مع موقع الهّب العربي ومن خلالها حصلنا على معلومات مثيرة للاهتمام.

في البداية، كشف حسن كهرمان عن المكان التي ستدور به أحداث اللعبة. عندما تم سؤاله عن تقديم معلومة لم يتم الكشف عنها سابقاً، قال المطور:

لا يمكنني كشف الكثير عن اللعبة ولكن يمكنني القول أنها تجري في مكان مهجور في أمريكا وفي ذلك المكان يعيش مجتمع/طائفة.

في حال كنت تتسائل عن أسلوب لعب Abandoned ولم تكن العروض والمعلومات الرسمية كافية لك، قال كهرمان التالي حول ذلك:

Abandoned هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ولكن في بيئة واقعية مع بعض عناصر الرعب أيضاً، لكنها ليست لعبة رعب بشكل كامل مثل Resident Evil أو Silent hill إنما هناك مشاهد مرعبة فيها.

أخبرنا أيضاً المطور أنّ اللعبة تحتوي على نظام تفاعلات واقعية تم تصميمه من قبلهم وهو ببساطة نظام لطريقة التفاعل مع الشخصيات الأُخرى والعالم الذي يبدو واقعياً للغاية. صرّح أيضاً المطور أنّ الطريقة التي تطلق النار بها مختلفة وليس مثل Call Of Duty، إنها بطيئة بشكل واقعي.

على سبيل المثال، لا يوجد HUD، ولكن هنالك تحركات من الشخصية من خلالها يمكنها التواصل مع اللاعب. لذلك إذا كنت تريد التحقق من ذخيرتك، فعليك إجراء فحص يدوي للذخيره. وإذا كان سلاحك فارغاً، فستشعر به من خلال ردود الفعل اللمسية Haptic Feedback وتسمع صوت المعدن من خلال يد تحكم Playstation 5 DualSense.

من الأمور المثيرة للاهتمام حول Abandoned كانت برنامج التجربة الواقعية المتوفر حصرياً على بلايستيشن 5. لمَ لم يتبع الفريق نظام العروض التشويقية التقليدي؟

بصفتك مطور ألعاب مستقل، لديك ميزانية ثابتة، لذا لا يمكنك إنفاق الكثير من المال على المقطع الدعائي. لذلك قررت أن أقوم بتجربة فعلية Realtime Experience؛ تطبيق يعمل على PS5 حتى يتمكن الأشخاص من تجربة الرسومات في الوقت الفعلي وكذلك الجانب التقني منها مثل دقة 4K 60 إطاراً في الثانية. وسيتعرفون على شكل اللعبة وكيف تبدو بشكل أفضل.

هذه هي أهم المعلومات التي شاركنا إياها حسن كهرمان رئيس الاستديو المطور للعبة Abandoned الغامضة والتي أثارت الكثير من الجدل بين مجتمع اللاعبين. ما رأيكم في المعلومات الجديدة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button