مصدر: لعبة Call of Duty 2021 ستجعل السلسلة على قمة العاب اطلاق النار..

ربما بنى الكثير من جمهور لعبة Call of Duty 2021 التي من المفترض ان يتم الكشف عنها قريباً انطباع سلبي بسبب شائعات عودة اللعبة الى الحرب العالمية ولكن وحسب بعض المصادر المطلعة فسوف تشكل اللعبة نقلة كبيرة في تاريخ السلسلة وتقدم تجربة مثيرة لعشاقها.

المسرب الشهير توم هندرسون الذي على ما يبدو انه حصل على معلومات من مصادره الخاصة او انه تمكن من القاء نظرة على اللعبة قال ان Call of Duty 2021 ستثير جمهورها بشكل كبير الامر الكفيل بجعل جمهور اللعبة يتشوق ليرى ما بحوذة اكتفجين لتثير الجمهور بالفعل.

مجتمع Call of Duty سوف ينفجر…. بشكل ايجابي

توم هندرسون

هندرسون ليس الوحيد الذي تحديث عن اللعبة بشكل إيجابي ومشوق حيث تحدث ModernWarzone المهتم أيضا بتغطية اخبار السلسلة قائلا ان اللعبة سوف تتخطى جميع التوقعات.

كل ما سنقوله هو أن عنوان Call of Duty القادم سوف تفجر كل التوقعات بعيدًا عن الانطباعات السلبية من قبل المجتمع الذي بناها قبل حتى أن يروا لمحة منها، Call of Duty ستظل على قمة عالم العاب FPS مع اطلاق هذا الجزء الجديد.

ModernWarzone

للأسف لم يشاركنا الطرفان المزيد من التفاصيل حول اللعبة ولكن ما لفت انتباهنا هو راي هندرسون بالتحديد الذي كان محبط من اللعبة في وقت سابق خصوصا بعد ان شاهدنا لعبة Battlefield 2042 مؤخرا حيث اصبح الان رأيه مغاير ومتشوق للعبة اكثر من أي وقت مضى وهذا كافي ليرفع امالنا نحن لها أيضا.

حتى الان لم يتم الكشف عن لعبة Call of Duty 2021 الجديدة التي يشاع انها ستحمل اسم Call of Duty Vanguard ونتوقع ان يكون الكشف عنها قريب جدا خاصة ان اللعبة من المقرر لها ان تصدر في الربع الأخير من هذا العام.

شاركونا توقعاتكم للعبة Call of Duty 2021 واذا كنت من عشاق اللعبة هل حديث هؤلاء المسربين رفع امالك وحماسك للعبة بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button