بعد سنوات من التطوير، لعبة Grand Theft Auto: Vice City 2 ترى النور

نتذكر جميعاً قبل سنوات عديدة كيف قام فريق روسي يحمل اسم Revolution Team بالإعلان عن تطويره للعبة Grand Theft Auto: Vice City 2 محسنة، تعتمد بشكل كامل على محرك التطوير RAGE الذي تم تطوير لعبة GTA IV الرسمية عليه، وقد صدرت اللعبة أخيراً بعد العرض الأول لها بعنوان Tommy Vercetti قد عاد، وسنوات من العمل عليها.

في النسخة الغير رسمية من لعبة Theft Auto: Vice City 2 المحسنة، تم تطوير الرسومات والإضاءة والفيزياء بشكل كبير للغاية، وباعتماد قوة محرك RAGE الذي تم تطوير عليه العاب مثل GTA IV و كذلك GTA 5 ولكن قاعدة البيانات كانت تعتمد بشكل كامل على برمجيات وعناصر التطوير للجزء الرابع من اللعبة، وها هي اليوم ترى النور وتصبح قابلة تماماً للعب عن طريق مواقع التعديلات المنتشرة على شبكات الانترنت، وتستطيع تجربة النسخة التجريبية من هذه اللعبة الغير رسمية عن طريق زيارة هذا الموقع من هنا.

نستطيع أن نقول أن Grand Theft Auto: Vice City 2 هي عبارة عن عملية تعديل ضخمة للغاية، وتمت إعادة صياغة عالية الجودة للعبة الاصلية، ستضم جميع المهام والأسلحة والأعداء الأصليين، وأجواء المدينة التي يعرفها جيداً عشاق الجزء الأصلي من اللعبة Vice City.

بالطبع لم يتم الأمر بسهولة، حيث واجه الفريق أثناء هذه التعديلات الضخمة العديد من المصاعب من أجل البدء من نقطة الصفر، وخلال الأيام القادمة سيصدر فريق RevTeam العديد من تحديثات التصحيح التي ستعمل على صقل اللعبة بشكل أفضل، واضافة محطات إذاعية ومهمات مثل “RC Raider Pickup” والعديد من الإضافات المتنوعة.

وننوه أن الناشر الأم Take-Two الذي يمتلك حقوق سلسلة ألعاب GTA بأكملها لا يزال يعمل حتى هذه الأيام على إزالة العديد من التعديلات والنسخ المعدلة، ومنع بقوة نشر بيانات الهندسة العكسية لهذه السلسلة، قد يكون على الأرجح لأنه يعمل في الخفاء على اصدارة محسنة مثل GTA: Vice City Remaster أو ثلاثية، ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن.

لذلك سارع بتحميل هذه النسخة من اللعبة، واستمتع قليلاً مع استعادة بعض الذكريات الجميلة بأعلى جودة وتفاصيل ممكنة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى